Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
شركات الطيران في الشرق الأوسط أفضل على الصعيد العالمي – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

شركات الطيران في الشرق الأوسط أفضل على الصعيد العالمي

قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي يوم الاربعاء سجلت شركات الطيران في الشرق الأوسط أقوى نمو في حركة المرور على اساس سنوى في العالم في 15.1 % في أغسطس، وهو ما يتجاوز بكثير نمو الحركة العالمية من 6.8 % في الشهر كما تنبأ بزيادة كبيرة في الطلب على الرحلات الجوية في جميع أنحاء العالم خلال الفترة المتبقية من عام 2013 .

” كان أداء منطقة الشرق الأوسط إيجابيا من توقيت شهر رمضان المبارك ، التي وقعت قبل شهر في يوليو تموز. عقدت توسيع القدرة على 10.8 % وهو ما دفع عامل الحمل من 3.1 نقطة مئوية إلى 82.0 % وقال الاتحاد الدولي للنقل الجوي في بيان له ., من المتوقع أن يستمر ، مع بيانات أغسطس اب التى تظهر تقدما قويا في القطاعات غير المنتجة للنفط في بلدان مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في اتجاه الطلب القوي

على الصعيد العالمي ، سجل أغسطس تعزيز الاتجاه الى الحاجة الصحية من الأشهر القليلة الماضية . وارتفع إجمالي الإيرادات لكيلومترات الركاب 6.8 % مقارنة بشهر أغسطس 2012. كما لوحظت زيادة القدرات على مدى الفترة من العام الماضي وتخلف الطلب بنحو 5.6 % ودفع هذا عامل الحمولة لمطابقة قياسية من مجموعة 83.4 في المائة في يوليو 2011.

” لقد كان أغسطس من الأشهر الإيجابية بالنسبة لسفر الركاب . شهد الطلب القوي والانضباط وقدرة عوامل الحمولة عالية تطابق الرقم القياسي السابق من 83.4 % . كان مدعوما بالأداء القوي أيضا لتحقيق الاستقرار من ضعف السوق الناشئة و تجديد الثقة في أوروبا و أمريكا الشمالية . شروط التداول لا تزال صعبة مع ارتفاع أسعار النفط ، والمنافسة شديدة و العقبات التنظيمية.