Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
أسعار العقارات في أبو ظبي ترتفع – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

أسعار العقارات في أبو ظبي ترتفع

زيادة الطلب على المشاريع العقارية عالية الجودة في أبو ظبي , رفع معدل أسعار البيع من 14 – 26 % في العام على أساس سنوي . لكن الأسعار لاتزال أقل بكثير من مستوى الذروة الذي وصلت اليه عام 2008 , حسب التقرير .

وقال تقرير أستيكو لعقارات أبوظبي في الربع الثالث من عام 2013 بأن سوق الإيجار يعكس كذلك إرتفاعا ملحوظا مع التطور والنمو الجديد الذي يجذب المسافرين يوميا من والى مكان العمل للإنتقال الى دبي .

وأضاف ، لكن الأسعار لا تزال من 20-50 % أقل من الذروة التي وصلت اليها عام 2008 .

الشعور الإيجابي الذي شهدته أبوظبي منذ بداية العام دفع أسعار المبيعات الى الإرتفاع مع عدم وجود وحدات متاحة للبيع في التطورات النوعية في شاطئ الراحة على سبيل المثال ، وقد ارتفعت الأسعار بنسبة 19 إلى 26 % مقارنة بالعام السابق ، مع بعض من وحدات أصغر في البندر للتجارة في مرتفعا 1.520 درهم ، لكل قدم مربع.

وبالمثل ، شهدت مارينا سكوير وأبراج الشمس والسماء في جزيرة الريم مستويات جيدة من النمو، و بنسبة 14 و 18 %على التوالي ، لكنها لا تزال 43 % و 50 % أقل من ارتفاع أسعار عام 2008.

ومع ذلك ، تتوقع استيكو أنه مع تسليم مشروع أبراج البوابة بحلول نهاية العام ، وكمية العرض تتنافس من المرجح أن تعرقل النمو في المدى القصير إلى المتوسط . هذا قد يكون هناك توسع آخر مع تسليم مدينة الأنوار بحلول نهاية عام 2014 ، على الرغم من التأخير المحتمل .