Preloader logo

7 فرص استثمار للأعمال الصغيرة في دبي

بدء عمل صغير يحتاج في البداية فكرة جيدة . فالفكرة الجيدة ممكن ان تتحول إلى عمل ناجح بجهد قليل و وقت قصير . دبي هي من المدن التي تعج بفرص الاستثمار بالاعمال الصغيرة للمستثمرين من كافة انحاء العالم . في هذه القائمة ستجد اهم فرص الاستثمار للاعمال الصغيرة في دبي.

1. التجارة 

دبي هي مركز تجاري مهم لكل انحاء العالم  و التجارة مصدر دخل اساسي و تزدهر العمال التجارية الصغيرة فيها. يمكن للمستثمرين بالتجارة في دبي المتاجرة بالكثير من البضائع كالملابس والمنسوجات والفواكه المجففة و حتى المجوهرات.

2.مؤسسات العناية بالأطفال و الترفيه

معظم العائلات التي تسكن دبي يعمل الزوج و الزوجة و يحتاجون لأحد ليقوم بالعناية باطفالهم . فمعظمهم يميلون لتسجيل اطفالهم في رياض الاطفال أو الحضانة كما يستعملون بيوت الاحتفلات للاطفال قد يكون بامكانك ان تجد فكرة جديدة للعناية بالاطفال كمشروعك الجديد .

3. حق الامتياز التجاري لاعمال موجودة

يعد افتتاح فروع جديدة لماركات موجودة اواخذ حق امتيازاحدا لاستثمارات المفضلة في السنوات الأخيرة

قد يكون البدء بافتتاح فرع لاحد مطاعم الطعام السريع فكرة جيدة .

4.السياحة 

تعد دبي أحد أهم الوجهات السياحية في العالم مع ملايين السياح كل عام و عدد كبير من الوافدين من كل انحاء العالم مما يجعل دبي مكانا مثاليا لبدء عمل مرتبط بالسياحة كشركة سفر .

5.المدارس المتخصصة 

بما ان بي تحوي عدد كبير من الوافدين فهم بحاجة لمدارس متخصصة كمدارس اللغة او دورات الطبخ افتتاح مدرسة متخصصة قد تكون فكرة استثمار جيدة.

6. مكاتب التشغيل

بسبب الاقتصاد المتنامي بسرعة كبيرة فإن دبي بحاجة دائمة لموظفين ذوي خبرا و مؤهلات عالية من جميع الاختصاصات و بامكانك ان تساهم برفد دبي بهذه الكوادر عن طريق افتتاح مكتب التشغيل الخاص بك .

7. تصنيع المجوهرات و مبيعها

معرفة بمكة الذهب دبي مليئة بالذهب و الألماس و الأحجار الثمينة الأخرى مما يجعلها المكان المثالي لافتتاح متجر مجوهرا كمصنع او تاجر مجوهرات .