Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
3.7 مليار دولار مشاريع جارية لتوفر 40 ٪ من الطاقة المستهلكة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

3.7 مليار دولار مشاريع جارية لتوفر 40 ٪ من الطاقة المستهلكة

Switzerland, Norway are world's most expensive economies

 

الطلب على الطاقة في كل الاوقت عال في المملكة العربية السعودية كما يواجه ارتفاعا ملحوظا في استخدام جميع أشكال الإضاءة بما في ذلك اجهزة الإضاءة للمصانع ومحطات الطاقة والمطارات وأنظمة الإضاءة لحالات الطوارئ للمكاتب والمساكن وحلول الإضاءة المبتكرة الأخرى مثل تلك التي تستخدم في المدن الاقتصادية والجامعات.

وزارة المياه والكهرباء السعودية تسعى حاليا لاعتماد أحدث حلول الإضاءة لتنظيم استهلاك الكهرباء وتقليل الهدر فيها وفي هذا الصدد منحت الوزارة مشاريع بقيمة 3.7 مليار دولار وذلك بهدف توفير 40٪ من الطاقة المستهلكة .

ولتسليط الضوء على أحدث المنتجات والخدمات لقطاع الطاقة تم تنظيم معرض الطاقة السعودي 2014  المعرض التجاري الدولي للكهرباء وتوليد الطاقة والطاقة البديلة وتكنولوجيا المياه والإضاءة ، في الفترة من 26-28 مايو في  مركز المعارض الدولي في الرياض.

المعرض الذي سيعقد بدعم من وزارة المياه والبيئة في المملكة العربية السعودية وقد تم تنظيم هذا الحدث من قبل شركة معارض الرياض وانفورما للمعارض .

طاقة السعودية هي واحدة من أكبر وأهم المعارض الفنية للطاقة في المنطقة التي تشمل جميع شرائح هذا القطاع.

مدفوعا بزيادة في الطلب على الطاقة والاستثمار الإقليمي واسع النطاق في القطاع وشركات الطاقة  المتخصصة سوف تكون حاضرة في هذا الحدث لتعزيز عروضها للزوار من منطقة الشرق الأوسط والتي ستمكنهم من الحصول على تأشيرة دخول إلى صناعة الطاقة السعودية المربحة.

وسوف تكون الطاقة السعودية أيضا منصة العبور للشركات المحلية للنظرة المستقبلية للتعاون مع الشركات الدولية والتي من الممكن ان تحقق اهدافهم .

وقال فهد العذل نائب المدير العام في شركة معارض الرياض “إن وزارة المياه والكهرباء السعودية تواصل البحث عن تقنيات جديدة وحلول الإضاءة المبتكرة التي يمكن أن تقلل بشكل كبير من استهلاك الكهرباء مما يقلل من العبء على موارد الطاقة غير المتجددة.معرض الطاقة السعودي 2014 هو المعرض ذات الصلة الذي يسعى إلى المساهمة بشكل إيجابي في نمو قطاع الطاقة في السعودية.

ان هذا الحدث سيكون بوابة رائدة لخبراء الطاقة الدوليين للتفاعل مع أقرانهم المحليين ومناقشة الاتجاهات الجديدة جنبا إلى جنب مع فرص التعاون في المملكة العربية السعودية ”

معرض الطاقة السعودي 2014 سيستقبل الزوار والعارضين من الهيئات الحكومية وشركات إنتاج الطاقة وشركات الطاقة ومشغلي المصانع وشركات البناء والتنمية ومقدمي خدمات الطاقة والشركات الصناعية الكبيرة والموزعين وتجار التجزئة.

بحيث سوف تستضيف هذا الحدث ما يقرب من 314 شركة عارضة من 28 دولة الذين سيعرضون منتجاتهام وخدماتهم وتقنياتهم إلى أكثر من 7،500 زائر متخصص من المملكة العربية السعودية والمنطقة.

سيوفر هذا الحدث فرصة لكسب خبرة مباشرة عن التكنولوجيات الجديدة والمعدات الجديدة والبقاء على اطلاع مع الصناعة والتطورات في سوق المنطقة.