Preloader logo

يونيليفر وChoithrams تحرك نشاط اليوم العالمي للبيئة

يونيليفر وChoithrams تحرك نشاط اليوم العالمي للبيئة

يصادف هذا العام عام الثالث على التوالي لشراكة يونيليفر مع Choithrams وهي واحدة من أكبر تجار التجزئة في الإمارات العربية المتحدة لمواصلة تعزيز إعادة التدوير وإدارة النفايات والمحافظة على المياه.

الحملة التي تستمر على مدى 10 ايام توفر للمستهلكين إعادة تدوير المياه والحفاظ على نصائح من شأنها أن تساعدهم في اتخاذ الإجراءات الصغيرة التي تضيف مجتمعة وتصل إلى إحداث فارق أكبر في المساهمة في زيادة الاستدامة البيئية.

بالإضافة إلى ذلك، خلال الحملة سيتم توزيع ما مجموعه 30،000 أكياس خضراء للمتسوقين في 19 فرعا Choithrams في دبي وأبوظبي.

هذه المبادرة المشتركة لشركة يونيليفر وChoithrams في إطار خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة التي تلزم شركة يونيليفر لمضاعفة أعمالها في حين يتم خفض وجودها البيئية.

وقال آرجيت غوس المدير التنفيذي لشركة يونيليفر الخليج “بالنظر إلى أن جزءا كبيرا من البصمة البيئية ليونيليفر الناتجة بسبب الإجراءات المستهلكة في مرحلة استخدام المنتج والتخلص منه “وإذا نظرتم الى سلسلة القيمة في أي من منتجاتنا فان هناك فقط 5% من البصمة البيئية تحت تأثيرنا المباشر و 68 % تأتي من المستهلك وبالتالي من خلال هذه المبادرة نهدف إلى تغيير السلوك وتشجيع الممارسات الجيدة لإدارة النفايات والحفاظ على المياه “.

وفي اشارة الى جهود يونيليفر التعاونية في العمل من أجل نشر الوعي وزيادة الاستدامة قال غوس “لذلك فان عقد الشراكات مع الكيانات المختلفة التي تنشط أيضا في خلق مجتمع أكثر استدامة مثل Choithrams سوف تساعدنا في التغلب على التحديات المتمثلة في إبراز تغيير السلوك مع عملائنا في الوقت الذي تساعد أيضا الى توسيع نطاق علاقتنا مع عملائنا في نفس الوقت “.

Choithrams لديها مبادرات الاستدامة القوية التي تهدف إلى الحد من التعبئة والتغليف التي لا لزوم لها مع زيادة استخدام معدات كفاءة الطاقة في التبريد والإضاءة.

فريق المصادر التي تسعى باستمرار الى الخيارات المحلية والإقليمية للحد من انبعاثات الكربون أيضا قامت بالتعاون مع مستشفى Choithrams ومركز البحوث والتي تقع في وسط الهند ووحدة إعادة تدوير المياه التي يتم المساعدة على إنقاذ أكثر من 3 مليون لتر من مياه الشرب سنويا وأحدث مشروع Choithrams ‘ هو في منشأة الإنتاج في المملكة المتحدة حيث يجري حاليا التخطيط لتركيب توربينات الرياح والألواح الشمسية لإنتاج الكهرباء للمحطة.