Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
وزير الاقتصاد الإيطالي يقول انه يمكن أن يكون النمو 0.8% في 2014 – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

وزير الاقتصاد الإيطالي يقول انه يمكن أن يكون النمو 0.8% في 2014

وزير الاقتصاد الإيطالي يقول انه يمكن أن يكون النمو 0.8% في 2014

قال وزير الاقتصاد الايطالي بيير كارلو بادوان في مقابلة نشرت يوم الاحد انه يعتقد أن النمو في عام 2014 يمكن أن يكون أكثر من 0.8 % لكنه لا يستطيع ان يقول كم من الممكن .

في مقابلة في صحيفة كورييري ديلا سيرا ، وسئل بادوان ان النمو يمكن أن تأتي في أكثر من التوقعات بنسبة 0.8 % في وقت سابق من هذا الشهر في ما يسمى وثيقة الحكومة الاقتصادية والماليةDEF التي تحتوي على أهداف جديدة للسنوات قادمة .

ونقلت عنه قوله “أنا حقا أعتقد ذلك ، على الرغم من واحد لا يمكن تقدير كم “،.

الاقتصاد في إيطاليا، ثالث أكبر في منطقة اليورو ، انكمش في عام 2012 و 2013 ، وعاد إلى النمو على أساس الربع السنوي للمرة الأولى منذ أكثر من عامين خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي.

وتوقع بإجماع 20 اقتصاديا استطلعت رويترز اراءهم في وقت سابق هذا الشهر من الناتج المحلي الإجمالي (GDP ) سيرتفع 0.6 % فقط في عام 2014 .

وقال بادوان أيضا انه يعتقد قرار الحكومة لخفض الضرائب بنسبة 80 يورو شهريا لذوي الدخل المنخفض بدءا من الشهر المقبل وينبغي بذل دائم من أجل أن يكون لها أثر .
” إذا لم تكن دائمة انها لن تكون ذات مصداقية و لن يتم إنفاق الأموال ، “.