Preloader logo

وحدات اينوك تطلق حملات تعزيز الوقود الأخضر

وحدات اينوك تطلق حملات تعزيز الوقود الأخضر

غاز الإمارات ( إمغاز) و اينوك للزيوت ، الشركات التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية ( اينوك ) ، شنت حملة ترويجية مشتركة لتشجيع استخدام منتجات الوقود الخضراء والنظيفة .

وقال كجزء من حملة مشتركة لمدة شهر في جميع معارض الرافعة الشوكية الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة ، سيتمكن العملاء الذين يشترون واحد اسطوانة برو باور ( إمغاز) من الحصول على لتر من اينوك بروتك -مواد التشحيم التي يتم إطلاقها حديثا في دولة الإمارات العربية المتحدة – مجانا ، عن بيان من اينوك .

الحملة تجلب ميزة كبيرة للعملاء و الرافعة الشوكية برو باور هو نظام التأجيج المبتكر الذي يضمن تحسين أداء و عمر المحرك لفترات طويلة، انخفاض تكاليف الصيانة و دورة الحياة .

هشام علي مصطفى ، مدير – اينوك تسويق الغاز، رئيس تطوير الأعمال الدوليةوالمدير العام ل ( إمغاز) .” إمغاز في الطليعة في تشجيع مبادرات النقل المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة والبروبان هو وقود نظيف أخضر من خيار لتطبيقات السيارات مثل الشوكة ، ”

” إن التعزيز الجديد مع اينوك للزيوت يجلب للعملاء ، وخاصة المستخدمين الصناعيين لدينا ، والاستفادة من دمج منتجات الوقود المستدامة، وبالتالي توفير التكاليف ، وتحسين حياة المنتج ، والمساهمة في خلق بيئة أكثر اخضرارا. برو باور ، وهي المنتج الرئيسي لل ( إمغاز) ، مع البروبان وأضاف أنه أكثر اقتصادية ومريحة مقارنة مع أنواع الوقود الأخرى ، وقد وضعت بعد أبحاث مركزة لخلق منتجات الوقود المستدامة للمنطقة ” .

وقال مدير عام ايبكو للزيوت راشد العميري كان التعزيز الجديد إضافة قيمة قوية لعملاء الرافعة الشوكية.

تم تطوير صياغة مصممة خصيصا لاينوك بروتك خصيصا لمحركات الآليات والمركبات التجارية الخفيفة و سيارات الركاب التي تعمل على الغاز كبديل مستدام لمنتجات الوقود الأخرى .

وأضاف ” ، وسوف يعزز إلى حد كبير كفاءة المحرك الغاز في حين تساهم أيضا في أقل تكاليف الصيانة وانبعاثات أقل. إدخال مثل هذه المنتجات يبرز التزامنا بالابتكار باستمرار المنتجات التي تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة لعملائنا ” .