Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
هيلتون تعلن عن افتتاح فندق جديد في دبي ورلد سنترال – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

هيلتون تعلن عن افتتاح فندق جديد في دبي ورلد سنترال

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية أمس عن توقيع اتفاقية مع قسم الضيافة بمجموعة محمد بن حيدر القابضة لافتتاح فندق هيلتون دبي ورلد سنترال بسعة 535 غرفة في قلب دبي ورلد سنترال.

وقال رودي ياجيرزباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى هيلتون العالمية: نحن سعداء بأن نكون مرة أخرى في طليعة هذا القطاع مع هذا التطوير الرفيع المستوى من هيلتون في دبي ورلد سنترال، وذلك كجزء من استراتيجية هيلتون لإدخال علاماتها المتعددة إلى دبي، وإرث 50 سنة من الضيافة العريقة في المنطقة و أضاف «تتوقع هيلتون العالمية افتتاح فنادق جديدة بمعدل فندق واحد كل شهر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى السنوات القليلة المقبلة، وبذلك مضاعفة مجموعة فنادقنا في دبي.

وبموقع بوسط دبي ورلد سنترال ، سيكون الخيار المثالي للضيوف الذين يرغبون بالإقامة على مقربة مطار آل مكتوم الدولي.

قال ديف كوكبرن، المدير العام لقسم الضيافة في مجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة للضيافة: «نحن سعداء لتوقيع أول اتفاقية لنا مع هيلتون العالمية. ومن المعروف أن معايير فنادق ومنتجعات هيلتون هي من بين الأعلى عالمياً في مجال الضيافة، ما سيضمن لنا تطوير فندق من الطراز العالمي في دبي ورلد سنترال». 

سيتشكل فندق هيلتون دبي ورلد سنترال الراقي من سبعة طوابق، مع قاعة كبيرة متعددة الوظائف، وثماني قاعات للاجتماعات وست غرف لاجتماعات مجالس الإدارة إضافة إلى مطعم منفصل لتناول الطعام طوال اليوم . وسوف تشمل المرافق سبا، ومركزا صحيا، ومركزا للياقة البدنية، وحمامين للسباحة.
من جهته، قال محمد العوضي، نائب رئيس الإدارة العقارية في دبي ورلد سنترال: نتوقع ارتفاع الطلب بشكل كبير على الغرف الفندقية، ليس فقط نتيجة تدفق المسافرين إلى مطار آل مكتوم الدولي وزوار معرض إكسبو 2020، ولكن أيضاً من المسافرين من رجال الأعمال المرتبطين بالمجتمع الأوسع في دبي ورلد سنترال، وبالتالي نحن نحرص على توفير عروض متنوعة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لجميع المسافرين».

تمتلك مجموعة هيلتون الاميركية الاصل اكثر من 550 فندقا قي 82 دولة 70 من هذه الفاندق في الشرق الاوسط و افريقيا و هنالك 90 فندقا قيد التشييد