Preloader logo

نخيل العقارية تستعد لرعاية مهرجان مفاجآت صيف دبي

أعلنت شركة “نخيل” العقارية استعدادها لرعاية “مهرجان مفاجآت صيف دبي” وإطلاق برنامجها الترفيهي لهذا الموسم، الذي يشمل حملات الترويج وسيلاً من الجوائز المتنوعة.

وبحسب صحيفة “الخليج”، سوف تشارك “نخيل” في عروض الحملات الترفيهية عبر شاشة تلفزيون “سما دبي” وعدد من العروض الترفيهية الجوالة ضمن برنامج الأطفال “مدهش”، وعروض المغامرات الحية الذي تعرضه شبكة الرسوم المتحركة “كارتون نتويرك”.

وخصصت الشركة لزوار “مركز تسوق ابن بطوطة” عدداً من الجوائز توزع في إطار برنامج “اسحب واربح” تشمل 6 سيارات “بي إم دبليو” وقسائم مشتريات بقيمة نصف مليون درهم، إضافة إلى قسائم مشتريات خاصة من محال بيع “مركز ابن بطوطة” قيمتها 60 ألف درهم يمكن الفوز بها عبر تلفزيون “سما دبي”.

وقال مدير التجزئة في الشركة عمر خوري: “يستعد مركز ابن بطوطة لاستقبال مئات الآلاف من الزوار ويوفر لهم تجربة ترفيه وتسوق لا تضاهى، ونحن نتطلع إلى موسم ناجح من مواسم مفاجآت صيف دبي والمشاركة فيه في إطار سعينا لتوسيع محفظة الشركة الخاصة بقطاع التجزئة”.

وتنوعت فعاليات “مفاجآت صيف دبي” في دورته الـ16 في 2013، بين الترفيهية والرياضية والتراثية والفنية، وشارك في العروض الترويجية نحو 6000 محل تجاري في ظل وجود أكثر من 70 مركز تسوق، ووصلت التخفيضات في بعض المتاجر إلى 75%.

يذكر أنّ “نخيل العقارية” تعمل حالياً على تسليم وتعزيز مجموعة مشاريعها المتنوعة في دبي، وفي مختلف القطاعات العقارية، الضيافة والتجزئة، وتعمل حالياً على تطوير عدد من الفنادق في “نخلة جميرا”، و”ابن بطوطة مول”، ودراغون ماركت “سوق التنين”.