Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
مول دبي يحقق 75 مليون زائر – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

مول دبي يحقق 75 مليون زائر

UAE, New Zealand agree to boost cooperation

حقق دبي مول أكثر من 75 مليون زائر العام الماضي ، يقود زيادة المبيعات بنسبة 26٪ . ، ” قالت شركة اعمار العقارية يوم الاربعاء ان أكثر من 40 في المئة من زوار المول السياح مع الغالبية العظمى من الزوار الأجانب القادمين من المملكة العربية السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى ، والصين والهند وروسيا وأوروبا.

منذ منتصف يناير ، وكان هناك تدفق للسياح من المملكة العربية السعودية، و دبي مول قام بتمديد ساعات عمله . حاليا يفتح المركز يوميا 10:00 حتي 02:00 ، ومنافذ الطعام حتى 03:00 هذا وسوف تستمر حتى 2 فبراير ، وفقا للمصادر.

بعد إقبال أكثر من 54 مليون في عام 2011 و 65 مليون في عام 2012، سجلت مراكز التسوق نموا بنسبة 15٪ في أعداد الزائرين خلال عام 2013، بمتوسط ​​شهري للإقبال 6.25 مليون نسمة.

تجاوز عدد الزوار عدد من المتسوقين في مراكز التسوق في العالم الأخرى الرائدة مثل مول أوف أمريكا وميدان مصارعة الثيران برمنغهام ، المملكة المتحدة ( 40 مليون لكل منهما) ، ومركز ترافورد ، المملكة المتحدة (30 مليون دولار) ؛ ديو ليون ، فرنسا ( 29.4 مليون ) ؛ و الغرب ادمونتون مول، كندا (28 مليون دولار).

لدى مول دبي أكثر من 1،200 من منافذ البيع بالتجزئة بالإضافة إلى مركز تجاري و ارتفعت المبيعات 26 في المئة خلال عام 2013 مقارنة بالعام السابق. تم شراء أكثر من 50 في المئة من جميع السلع الفاخرة التي تباع في دبي في المركز التجاري، مع الأزياء المخصصة حيث يستضيف أكبر مجموعة في العالم من ماركات الأزياء تحت سقف واحد .

” – ، المساهمة الأساسية في الناتج المحلي الإجمالي في دبي و الآثار الاجتماعية الاقتصادية للمركز على اقتصاد الإمارة هائلة ، بعد أن ولدت أكثر من 25،000 فرصة عمل ويدفع باستمرار لنمو تجارة التجزئة والترفيه في المدينة، و قطاعات الضيافة “، قول عبد الله لاحج ، المدير التنفيذي لمجموعة إعمار العقارية .

وقال ناصر رفيع ، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار لمراكز التسوق : “إن الزيادة في عدد الزوار الوافدين و النمو في مبيعات التجزئة هي مؤشرات ليس فقط لشعبية مراكز التسوق ولكن أيضا لدبي كوجهة مفضلة لتجارب التسوق ونمط الحياة الفاخرة. بعد أن أنشأت دبي كعاصمة الأزياء العالمية ، ونحن الآن نمضي قدما في تعزيز خيارات الأزياء ونمط الحياة في مجمع التسوق مع التوسع في منطقة الأزياء الراقية من جانب آخر يوجد مليون قدم مربع، والتي سوف تضيف 150 علامات تجارية جديدة إلى المول ” .