Preloader logo

منح مشروع مرفق مياه السعودية

U.S. trade deficit narrows as exports hit record high

منحت شركة داو للكيماويات لشركة فلور الهندسية والمشتريات والإنشاءات عقد للتناضح العكسي لمصنعها في المملكة العربية السعودية.

يقع مجمع الشركة الكيميائية صدارة في مدينة الجبيل الصناعية الثانية ، المنشأة تقوم بتصنيع عناصر ذات التقنية العالية التي تنقي المياه لأغراض الشرب والاستخدامات الصناعية.

وهذه أول منشأة من نوعها لداو تبنى خارج الولايات المتحدة والمتوقع انتهائها بحلول نهاية عام 2015 داو.

سيتم إنشاء أكثر من 100 وظيفة في المنشأة والتي سوف تقوم بتصنيع مجموعة من المنتجات بما في ذلك مؤشر داو للعناصر المالحة المياه وعناصر مياه البحر .

سيزود المرفق السوق السعودي المحلي وكذلك الشرق الأوسط وأفريقيا والأسواق على نطاق أوسع مع احتياجات المياه الحرجة المماثلة، بما في ذلك أوروبا الشرقية والهند والصين وجنوب شرق آسيا.

المملكة العربية السعودية تواجه ندرة هائلة في المياه ، ونتيجة لذلك، تمثل أكبر الأسواق تحلية مياه البحر في العالم. فإن منشأة داو جديدة لا تجلب سوى أمن الإمدادات المحلية من تقنيات الجيل القادم لتحلية المياه ولكن أيضا أكثر فعالية من حيث التكلفة حل لمعالجة المياه تحلية المياه كما عبر التناضح العكسي وقد ثبت أن تكون كثيفة الاستهلاك للطاقة بالمقارنة مع الطرق التقليدية الحرارية أقل. وتستخدم عناصر ريال عماني المياه المالحة أو تحلية مياه البحر لمجموعة متنوعة من القطاعات والتطبيقات الصناعية، بما في ذلك معالجة المياه، توليد الطاقة والمواد الغذائية والمشروبات معالجة وتحلية المياه وإعادة استخدام المياه البلدية.