Preloader logo

مطار أبوظبي يفوز بالجائزة في سيول

KFH announces third draw winners of banking cards campaign

تسلم مطار أبوظبي الدولي الأسبوع الماضي جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط وفقاً للمجلس الدولي للمطارات “إيه سي آي” وذلك في حفل توزيع الجوائز بمدينة سيؤول، جنوب كوريا، ضمن فعاليات الملتقى السنوي للمجلس لعام 2013 وأتت الجائزة نتيجة لاستطلاع جودة خدمات المطارات في منطقة الشرق الأوسط الذي أجراه المجلس الدولي للمطارات، والذي يعد من أبرز الاستطلاعات المعيارية الشاملة لجودة خدمات العملاء في المطارات عالمياً .

إضافة إلى ذلك، حاز مطار أبوظبي الدولي مرةً أخرى على تجديد اعتماده في جودة خدمة العملاء من المجلس الدولي للمطارات للعام ،2014 حيث تؤكد هذه الشهادة التزام المطار بنظم إدارة الجودة والحفاظ على تقديم أعلى معايير الخدمة لعملائه .

وعن تسلم الجائزة، علق علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، قائلاً: تفخر مطارات أبوظبي باستلامها جائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” من المجلس الدولي للمطارات، حيث تؤكد التزام الشركة بتقديم تجربة سفر فريدة من نوعها للمسافرين في جميع مجالات العمليات والتطورات، في حين تجري أعمال الإنشاء على قدم وساق لتقديم بوابة جوية لا مثيل لها لإمارة أبوظبي والمنطقة .

وسيواصل فريق العمل في المطار في تعزيز خدمات المسافرين لضمان الحفاظ على تقديم تجربة سفر رائعة، كما سيستمر مطار أبوظبي الدولي في تميزه من خلال تقديم المزيد من التطورات والمشاريع الضخمة .

يذكر أن جوائز جودة خدمات المطارات التي يمنحها المجلس الدولي للمطارات تأسست في عام ،2006 وأصبحت من أبرز المعايير المرجعية العالمية في مستويات تقييم رضا المسافرين بمشاركة أكثر من 275 مطاراً عالمياً .