Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
مشروع منازل مكة المكرمة هو الهدف – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

مشروع منازل مكة المكرمة هو الهدف

مشروع منازل مكة المكرمة هو الهدف

أعلنت بلوم إنفست للأعمال في المملكة العربية السعودية أن أعمال البناء والتشييد لمشروع منازل مكة المكرمة العقارية قد حققت قدرا كبيرا من التنمية في المراحل الأولية وتمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة.

ومن المتوقع أن ينتهي العمل على هيكل المشروع بحلول ابريل نيسان في حين أن أعمال التشطيب ستجري في اكتوبر تشرين الاول.

يقع مشروع منازل مكة المكرمة في حي بطحاء قريش في مكة المكرمة على 25 مترا عن الطرق التجارية الواسعة.

ويتم تنفيذ المشروع على 6 من الأراضي مع مساحة إجمالية قدرها 11329 متر مربع ويتكون أساسا من أربعة مشاريع وتقدر المساحة الإجمالية للبناء بنحو 47،100 متر مربع.

وسيتم تطوير المشروع بغرض توفير منتجات متنوعة من 228 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 125 متر مربع و 170 متر مربع مع 30 محلا تجاريا.

إن تصميم هذه المشاريع، اخذ احتياجات سوق الإسكان في مكة المكرمة في الاعتبار إلى جانب الإضافات الإبداعية في الوظائف، والتوزيع الداخلي والمظهر الخارجي للمباني.

ويجري اتخاذ خطوات لتوفير موقف للسيارات لكل وحدة سكنية وتجارية. وقال عبد الله الرشود الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستثارات للأعمال المملكة العربية السعودية، العمل في بناء المشروع يسير على قدم وساق في جميع المراحل.

يعمل الفريق حاليا على الانتهاء من أعمدة وجدران الطابق السفلي (طابق المحلات). وقال انه كان من المتوقع مطور المشروع شركة بيت المطورين أن تكمل أعمال الهيكل بأكمله بحلول ابريل نيسان.

ستجري أعمال التشطيب في اكتوبر تشرين الاول.

وقال سعد آل معمر، الرئيس التنفيذي لبيت المطورين المحدودة، الشركة المطورة، إن أعمال البناء في منازل مكة المكرمة العقارية تجري وفقا لجدول زمني محدد وأنه عند الانتهاء من جميع أعمال البناء والمشروع النهائي،سيبدأ الممول في تسويق وبيع الوحدات العقارية الجاهزة والوحدات السكنية إلى المستخدم النهائي.

وسوف يكون الدفع إما نقدا أو من خلال تمويل المنازل أو البنوك المحلي وفقا للشروط التي تتناسب مع مصلحة الصندوق؛ بعد ذلك سيتم توزيع العوائد على المستثمرين.

بلوم للاستثمار والأعمال تعمل بوصفها الذراع الاستثمارية لمجموعة البنك بلوم في المملكة العربية السعودية.

الشركة هي شركة مهنية ولديها خبرة طويلة ووجود في أكثر من 12 بلدا، والتي تدار من قبل فريق مهني محترف يعمل مع شركاء في المملكة نحو النجاح والتميز.

وهي ملتزمة بأعلى المعايير والمقاييس للاستثمارات وهي معروفة بعمليات الشفافة التي تخضع لمراجعة وكالات التدقيق المتخصصة.