Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
مشاهدة قياسية لإعلان “بيتك” على “يوتيوب” بمناسبة يومي الوطني والتحرير – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

مشاهدة قياسية لإعلان “بيتك” على “يوتيوب” بمناسبة يومي الوطني والتحرير

the genuine nationalistic message of KFH on one of its main social media channels “YouTube”

الكويت، 2 مارس، 2016: حقق اعلان بيت التمويل الكويتيبيتك” الذي أطلقه على قناته في يوتيوب بمناسبة ذكرى يومي الوطني والتحرير وبما يؤكد أهمية دوره الاجتماعي والوطني نسبة مشاهدة قياسية في 6 ايام من اطلاقه.

جمع عدد مشاهدات قياسية في فترة زمنية لا تتجاوز الأسبوع

ويعتبر عدد المشاهدات الذي بلغ مئات الالاف هو الاكبراطلاقا على مستوى حملات “بيتك” حيث جمع عدد مشاهدات قياسية في فترة زمنية لا تتجاوز الأسبوع، ما يعكس نجاح الحملة التي تؤكد القيم المجتمعية للبنك وتعكس هويته والتزامه بمسئولياته تجاه الكويت والمجتمع.

احتفاءً بالذكرى الـ 55 لليوم الوطني والـ 25 ليوم التحرير

ويجسد الاعلان الذي اطلقه “بيتك” ضمن حملة اعلانية متميزة احتفاءً بالذكرى الـ 55 لليوم الوطني والـ 25 ليوم التحرير، اهمية هذه المناسبة التي تضفي على الكويت أجواء البهجة بالحرية والحب للكويت من خلال عفوية وبراءة الأطفال.

يجسد نشيد الإعلان القيم والمبادئ الوطنية التي جبل عليها أهل الكويت

وكانت كلمات الاعلان “هذي إهي كويتنا شوفوها بعيونناأجمل بيت بيتنا“، تمثل تعبيرا صادقا عن مظاهر الاحتفالات في كل بيت ببساطة وبراءة الأطفال عبر رسائل خفيفة في عدة أماكن رئيسية عامة تمتزج معها مشاهد رائعة لمظاهر الفرحة ورفع علم الكويت. كما يجسد نشيد الإعلان القيم والمبادئ الوطنية التي جبل عليها أهل الكويت بالطيبة والكرم والأمن والأمان والحب والتواصل والسلم والسلام ضمن وطن دافئ تزينه بسمات الاطفال وضحكاتهم.

وألقى إعلان “بيتك” الضوء على أهمية هذه الذكرى في نفوس كل من يقطن دولة الكويت من مقيمين ومواطنين اذ ربطت كلمات الاعلان التي تحمل في طياتها معان عميقة، الوطن بالانسان، حيث جاءت الكلمات بسياق يبين ان الوطن مزروع في نفوس كل فرد من أفراد المجتمع. ويحرص “بيتك” انطلاقا من مسئوليته الاجتماعية على مشاركة المجتمع في كل المناسبات لاسيما الوطنية منها بما يؤكد اهتمامه ببيئته التي يعمل بها ودوره البارز بالاهتمام والمشاركة بقضايا المجتمع.

(خبر صحفي)