Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
مسكن العربية تقود مشاريع الإسكان في المملكة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

مسكن العربية تقود مشاريع الإسكان في المملكة

مسكن العربية تقود مشاريع الإسكان في المملكة

في دلالة واضحة على رغبة شركة تطوير عقاري كبرى لزيادة المعروض من الوحدات السكنية في السوق، و مسكن العربية – واحدة من الشركات السعودية الأبرز في مجال العقارات – أعلنت مضاعفة حجم محفظة مشروعها على مدى العامين المقبلين. تقع هذه الخطوة تماشيا مع هدف الشركة لسد الفجوة بين العرض و الطلب على المساكن في المملكة ، و ينبغي زيادة تعزيز مكانة الشركة في قطاع التطوير العقاري .

بالإضافة إلى ذلك، قال مسكن العربية عند الانتهاء من مشاريعها السكنية الحالية بما في ذلك ” رتاج ” – الذي يضم 292 وحدة سكنية وتعتبر واحدة من أكبر المشاريع السكنية التي تقوم الشركة بتطويرها في شمال الرياض – عدد الوحدات السكنية التي توفرها الشركة ستصل إلى نحو 406 وحدة ، وأيضا تماشيا مع خطة الشركة لتصل إلى أكثر من 800 وحدة خلال العامين المقبلين.

خلال السنوات الثلاث الماضية، سلمت مسكن العربية مشاريع تضم 114 وحدة سكنية. أبرزها هي مسكن فيلا 1 ، مسكن فيلا 2 و مشروع الدار في حي المعذر بمدينة الرياض.

شهدت شركة مسكن العربية منذ إنشائها في عام 2008 نموا قياسيا في أعمالها . وشملت المشاريع الجديدة المهجر للأعمال – صندوق المملكة مسكن في منطقة ياسمين و السلطان في حي ثغار في الرياض .

إلى جانب مشروع رتاج مسكن العربية السعودية، أعلنت الشركة مؤخرا عددا من المشاريع السكنية الجديدة، و أبرز ما فيها هو مشروع القصبة مستوحاة من حي القصبة في إسبانيا . ويتكون المشروع من 46 فيلا في منطقة تتراوح بين 500-600 متر مربع في الفيلا. يقع المشروع في منطقة مرموقة في حطين ( الثغر ) حي – والمعروف عن أجواءه النابضة بالحياة مع الأسواق والخدمات المتاحة بسهولة. وبصرف النظر عن القصبة ، ومشروع آخرهو مجمع سكني مغلق يتكون من أكثر من 300 وحدة سكنية .

الرئيس التنفيذي لشركة مسكن العربية المهندس حسام الرشودي أكد أن استراتيجيته منذ البداية كانت التركيز على إنشاء مشاريع منفصلة بما في ذلك الفلل والشقق نظرا لسهولة إدارتها والنتائج المضمونة. استراتيجية مكنت مسكن العربية من تأمين مثل هذه الشهرة الواسعة والسمعة المرموقة التي مكنتها من كسب ثقة عملائها ، وبالتالي بيع كل الوحدات السكنية من مشروعاتها بأكمله بعد الانتهاء مباشرةً .

وتركز الشركة في المقام الأول على عملائها و تقدم لهم خدمات ذات جودة عالية مما جعلها واحدة من الشركات العقارية الأكثر مصداقية و احتراما في المنطقة.

وأشار الرشودي : “في مسكن العربية ، نركز على عملائنا و نقدم لهم خدمات ذات جودة عالية في طليعة أولوياتنا . وقد ساهم هذا في تعزيز مكانة الشركة باعتبارها واحدة من الشركات العقارية الأكثر مصداقية و محترمة في المنطقة. مؤخرا ، فازت على أقوى منافسيها في مجال العقارات في العالم عندما منحت جائزة “أفضل شركة لتطوير العقارات متعددة الوحدات السكنية في المملكة العربية السعودية لعام 2013 من قبل فرع العقارات العربية “، .