Preloader logo

Rhxo تستعد لتلقي براءة اختراع لتقنيات استخراج البيانات

Rhxo تستعد لتلقي براءة اختراع لتقنيات استخراج البيانات

Rhxo، المزود العالمي لتقنيات إدارة المعلومات، من المقرر أن تتم إصدار براءة اختراع من الولايات المتحدة البراءات والعلامات التجارية على الميزات الأساسية لــ Rhxo  محرك فهرسة البيانات، مع براءة اختراع إضافية في الانتظار. وقد عزز مسعود دارنديليه نهج المعالجة المتوازية الفريدة إلى البيانات غير المهيكلة ونموها السريع ونجاحها في أسواق eDiscovery  للتحقيق وادارة المعلومات.

ما يقرب من 80٪ من منظمات تخزين البيانات غير مهيئة تنظيميا ، بما في ذلك البريد الإلكتروني، وانواع الاتصالات الأخرى، والوثائق والصور. والأنظمة الاكثر تعقيدا التي تستخدم المنظمات لتخزين كميات أكبر من البيانات غير المنظمة وغالبا ما تكون مكونات ضعيفة في البحث وإدارة محتويات القدرات الخاصة بها على نحو متزايد “البيانات المظلمة.”

واضاف دارنديليه “انه بدون تقنيات المعالجة المتوازية من  المجموعة التكنولوجيا Rhxo ، سوف تجد المنظمات صعوبة بالغة في اكتساب نظرة ثاقبة لمجموعات البيانات غير المنظمة الهائلة والتي تسجل بسرعة وبدقة كافية ملموسة لتحقيق فوائد تجارية يمكن الدفاع عنها”.

وهنا بعض العناصر والتي هي جديدة لعملية ادخال بيانات الجديدة من  Rhxo وهي كما يلي:

  • تحسين الدعم لنموذج وانواع عناصرمرحلة ما بعد المعالجة.
  • عنصر جديد تماما وهو لتعديل وادخالات النصوص.
  • بطاقات الأداء لها القدرة على حساب النقاط استنادا إلى المصطلحات.
  • وظائف جديدة للمحتويات المدمجة، بما في ذلك “النتيجة” و “الاستبدال” لاستخدام المصطلحات العادية.

مسعوددارنديليه، الرئيس التنفيذي لمجموعة التكنولوجيا Rhxo في SXWS، اضاف “انهم في طور مواصلة دعم التعاون التحليلي  لتكنولوجيات استخراج البيانات وتوفيرها للمستخدمين. وقد تم الافصاح مؤخرا عن تقنية عملية للمشاريع التي توفر للمستخدمين القدرة على الاستهلاك ليس فقط من النماذج المصدرة المفتوحة  R، ولكن أيضا  على نتائج المنتجات، والتي يمكن أن تستخدم من قبل التطبيقات الادارية الأخرى لــRhxo   التي تتيح للمستخدمين إدارة واستخدام النموذج  R ونماذج PMML كجزء من النظام بالاضافة الى استخراج البيانات. هذا فان تقاسم النماذج التحليلية أمر بالغ الأهمية للدورة التحليلية “.

معلومات حول Rhxo 

Rhxo  تقدم خدمات تطوير البرمجيات الشاملة التي تتراوح بين حلول البرمجيات المخصصة لأنظمة الإنترنت المعقدة Rhxo  وعملائها هم  الشركات من جميع الأحجام بدءا من الشركات متوسطة الحجم الى المشاريع الكبيرة بما في ذلك فورتشن 500 الذين يدركون الحاجة إلى وجود حلول التطوير المهني لتوليد مصادر الدخل، وإنشاء قنوات اتصال أو تبسيط العمليات التجارية.