Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تربح جائزة “أفضل 100 علامة تجارية سعودية” – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تربح جائزة “أفضل 100 علامة تجارية سعودية”

Sohar Refinery to be temporarily shutdown for emergency maintenance

في دراسة نشرت عن طريق ايبسوس للبحث والتسويق ، تم الإعلان عن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ( سجهج) واحدة من أكبر 100 علامة تجارية في المملكة العربية السعودية.وجاء هذا الاعلان خلال حفل تكريم برعاية وزير الإعلام السعودي الدكتور عبد العزيز خوجة في الرياض . وقال المهندس صبحي عبد الجليل بترجي ، رئيس مجلس إدارة ( سجهج) أن المجموعة هي واحدة من رواد القومية العربية في القطاع الصحي .

خلال فترة 25 عاما، وقد بذلت المجموعة العمل الجاد لتصبح واحدة من العلامات التجارية الرائدة و المعترف بها في قطاع الصحة . وقد تحقق ذلك من خلال تفانيهم في التعليم والتدريب، على أساس الاعتقاد بأن التعليم الطبي المستمر هو مسؤولية الجميع.

سجهج تقوم بتقديم العديد من الخدمات للمجتمع ، والتي جعلت منها اسم بارز في قطاع الصحة في العالم العربي . ، ( سجهج) لديها من خلال فروعها داخل المملكة ( جدة، الرياض ، عسير ، المدينة المنورة، صنعاء و دبي ) وخارجها مئات من الأساتذة الألمان العاملين في تلك الفروع الذين حصلوا على العديد من الجوائز من الزعماء العرب والمقيمين. وأضاف بترجي أن هذا النجاح يعزى إلى الدعم المادي والمعنوي من الحكومة السعودية ، الأمر الذي ساعد التحول في (سجهج) ليصبح أكبر وأشهر مركز طبي في العالم العربي .

وكان في استقبال شهادة الاعتراف مكارم صبحي بترجي ، عضو مجلس إدارة (سجهج) نيابة عن المهندس صبحي بترجي ، رئيس المجموعة .