Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
مجموعة دبي للجودة تكرم سيدات الأعمال – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

مجموعة دبي للجودة تكرم سيدات الأعمال

مجموعة دبي للجودة تكرم سيدات الأعمال

الزمن يتغير في عالم الشركات والمزيد من النساء تتنافس مع الرجال وتواصل دولة الإمارات العربية المتحدة لان تكون مثالا يحتذى من حيث الأعداد المتزايدة من الإماراتيات وصاحبات المشاريع الناجحة.

للاحتفال بإنجازات المرأة الإماراتية المتميزة من الذين برعوا في مختلف المجالات كرمت مجموعة دبي للجودة يوم الاربعاء مساهماتها في تطوير المجتمع .

الدورة الحادية عشرة لجائزة الإمارات للسيدات وتقام الجائزة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة.

موضوع الجوائز لهذا العام “الاحتفال التميز ” يعكس ثقافة جديدة التي يجب أن تكون سائدة في بيئة العمل بحيث تتعامل النساء مع مسؤوليات حياتهم بشكل حيوي وفعال و هذا ينبغي أن يشكل جزءا من ثقافة العمل وثقافة الحياة كذلك وقال الدكتور يوسف الأكرف ذكر رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة أن الهدف من هذه الجائزة هو إبراز والاحتفال الانجازات البارزة من النساء الذين برعوا في المهن الخاصة بكل منها .

وتهدف هذه الجائزة إلى تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة للمرأة في كافة المجالات والإشادة بمساهمتها في تطوير المجتمع خدمة لأهداف عملية التنمية الشاملة وانسجاما مع الرؤية الاستراتيجية للدولة من جهة أخرى يشكل التكريم حافزا للجيل الشاب على بذل المزيد من الجهد والعطاء وجعله القدوة التي تشكل مصدر الإلهام نحو مزيد من التفوق والتميز.

وتضم الجائزة العديد من المعايير والفئات الأساسية، ومنها: معيار الابتكار ومعيار المساهمات الاجتماعية ومعيار الانجازات الوظيفية ومعيار التخطيط الاستراتيجي والمالي ومعيار القيادة وتم تقسيم التطبيقات إلى فئتين رئيسيتين : فئة أصحاب الأعمال وفئة المهنيين بما في ذلك العاملين في القطاعين العام والخاص.

وتم اختيار الفائزات بالجائزة من قبل لجنة تحكيم خاصة يتمتع أعضاؤها بدرجة عالية من الخبرة والنزاهة والموثوقية وفي هذا العام اعتمدت اللجنة مجموعة جديدة من القواعد والضوابط الخاصة لكل فئة تتميز بالدقة والموضوعية العالية.

وقال الدكتور الأكرف من خلال استضافة هذه الجائزة ، ونحن نؤكد من جديد التزامنا في دعم و تحسين معايير الجودة و التميز في العمل و ايمانا منا بأهمية دور المرأة المرأة الإماراتية في كافة المجالات.

واضاف وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن جائزة الإمارات للسيدات تحظى باهتمام ومتابعة كبار الشخصيات، ومجالس سيدات الأعمال على مستوى إمارات الدولة والعضوات فيهاوتقوم لجنة تحكيم الجائزة بعقد العديد من اجتماعات التقييم لاختيار الفائزات بدقة متناهية في كل دورة وتتمثل الخطوة الأولى من هذه العملية في التحقق من استيفاء كافة معايير وشروط الجائزة ومقارنة الأعمال والمشاريع المقدمة للجائزة والاطلاع عن كثب على تجارب سيدات الأعمال المرشحات للجائزة قبل اختيار الفائزات في الفئات المختلفة.