Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
مجلس سيدات أعمال الشارقة يسعى جاهدً لتعزيز بيئة العمل للنساء – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

مجلس سيدات أعمال الشارقة يسعى جاهدً لتعزيز بيئة العمل للنساء

GCC states to share economic and financial information

أقام مجلس سيدات أعمال الشارقة حفل سحور في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات لمؤسِسات المجلس وعضوات مجلس إدارته الحاليات والسابقات. جاءت الفعالية في إطار التزام المجلس بتعزيز التواصل بين عضوات المجلس.

حضر الحفل أميرة بن كرم، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، وآمنة الشرع و نجلاء الأنصاري أعضاء مجلس الإدارة، و المؤسسون والمنتسبات. وقالت أميرة بن كرم: يتمثل دور المجلس في تشجيع السيدات بإمارة الشارقة على وضع بصماتهن في قطاعات الأعمال المختلفة في الدولة وتوفير التسهيلات اللازمة لهن للمساهمة في نمو هذه القطاعات، وهي المهمة التي نقوم بها بفضل دعم العضوات المؤسسات، والسيدات اللواتي تعاقبن على العمل بإخلاص وتفان ضمن مجلس الإدارة في الماضي والحاضر.

ويسرنا إقامة هذه الفعالية تكريماً لهن، ولتعزيز التواصل بين عضوات المجلس، وأن نحتفل معهن بأجواء شهر رمضان. وشكلت الأمسية فرصة مثالية للتفاعل، والتواصل، وتعزيز العلاقات خلال هذا الشهر الفضيل.