Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
مؤتمر القمة المالية في اسطنبول سيعقد في أيلول 2015 – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

مؤتمر القمة المالية في اسطنبول سيعقد في أيلول 2015

Kuwait: “CPI Inflation Moderates to 2.7% in July 2014”


مؤتمر القمة المالية في اسطنبول والذي أصبح حدثاً دولياً سيعقد للمرة السادسة في اسطنبول في أيلول عام 2015. وسوف يستضيف هذا المؤتمر مرة أخرى بعض من أهم شخصيات الاقتصاد والمال من أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة الخليج والشرق آسياومن المقرر أن يجمع هذا المؤتمر صانعي القرار والمصرفيين وممولين الشركات والهيئات التنظيمية والعديد من الشخصيات الهامة على الصعيد العالمي من قطاعات الاقتصاد والمالية.

استضافت القمة الاقتصادية في اسطنبول لعام 2014 عددا من المتحدثين بلغ 45 شاركوا من عشرة دول مختلفة. كان موضوعها الأساسي الإقتصاد الإبداعي، وتضمنت محتوى غنيا وتبادلا فعالا للآراء ووجهات النظر. بلغ عدد المشاركين في الحدث 1052 من 35 دولة من انحاء العالم. كما تمت تغطيتها من قبل 213 وكالة اخبارية تابعة ل 27 دولة على أكثر من 65 قناة تلفازية. وكانت موضوعا ل 275 تقريرا في 97 جريدة عالمية ومحلية.

وقد بلغ عدد المشاهدات للقمة 819 في مختلف مواقع الانترنت. وعلى مدار العام تم زيارة مواقع(القمة الاقتصادية في اسطنبول) من قبل أكثر من 130.000 مستخدم.

استضافت القمة الاقتصادية في اسطنبول لعام 2014 عددا من المتحدثين بلغ 45 شاركوا من عشرة دول مختلفة. كان موضوعها الأساسي الإقتصاد الإبداعيوتضمنت محتوى غنيا وتبادلا فعالا للآراء ووجهات النظر. بلغ عدد المشاركين في الحدث 1052 من 35 دولة من انحاء العالم. وتمت تغطيتها من قبل 213 وكالة اخبارية تابعة ل 27 دولة على أكثر من 65 قناة تلفازية. وكانت موضوعا ل 275 تقريرا في 97 جريدة عالمية ومحلية.

وقد بلغ عدد المشاهدات للقمة 819 في مختلف مواقع الانترنت. وعلى مدار العام تم زيارة مواقع القمة الاقتصادية في اسطنبول ال14 من قبل أكثر من 130,000 مستخدم.

سيكون الموضوع الرئيسي لهذا العام التعمق في النمو العالمي المتدني وبيئة نسبة الفوائد المنخفضةمتضمناً نقاط هامة كالاستقرار الاقتصادي, التنظيم الفعال والسياسة النقدية, أنظمة الدفع متضمنةً أنظمة الدفع المتنقلة, البنية التحتية والتطوير التمويلي, الأسواق الرئيسية الاستثمار المصرفي والمراكز الاقتصادية.

مؤتمر القمة المالية في اسطنبول هو الحدث المرموق الذي تناقش فيه المشاكل الاقتصادية والمالية في العالم بالتفصيل.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمؤتمر القمة المالية في اسطنبول لتفاصيل أكثر أو للمشاركة في المؤتمر.

http://www.istanbulsummit.com