Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
لاتفوت : جلفود للتصنيع 2015 – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

لاتفوت : جلفود للتصنيع 2015

أكبر حدث لصناعة الأغذية والمشروبات في المنطقة، وسيعقد معرض جلفود بين 27-29 أكتوبر عام 2015 في مركز دبي التجاري العالمي. يديره ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي (DWTC)، جلفود للتصنيع، يوفر أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في تنظيم الأحداث العالمية في منطقة الشرق الأوسط، ويضم معارض محلية واقليمية ودولية ذات الخبرة التي لا تضاهى والمعرفة المتعمقة في السوق . يشمل جلفود محفظة واسعة من الفعاليات التجارية والعلامات التجارية الاستهلاكية الرائدة ، SEAFEX، للحلويات والوجبات الخفيفة في الشرق الأوسط، ومهرجان المأكولات المتخصصة، أسبوع جيتكس للتقنية، ومعرض دبي العالمي للقوارب.

في جلفود 2015، يمكنك إجراء اتصالات مع موردين من 60 بلدا لعرض أحدث أدوات تحسين التصنيع. سواء كنت تبحث عن توسيع الطاقة الإنتاجية الخاصة بك، كسب عملاء جدد في أسواق جديدة، أو ضغط أكبر من الكفاءة والأرباح والناتج من المصنع الموجودة لديك، جلفود التصنيع هي تجربة نقل المعرفة والمصادر لا بد من خوضها. مع أكثر من 1500 معرض للأعمدة اللازمة لبناء الطبقة الغذائية العالمية والقدرة على الإنتاج ، جلفود التصنيع حيث كل الحلول لاحتياجاتك.

إذا كنت تدير مصنعا لإنتاج المواد الغذائية والمشروبات، جلفود هو المكان المناسب ل :

زيادة الانتاج. اكتشاف 1500من الموردين على مستوى العالم من حالة الحلول الفنية من جميع أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا، إيران، الهند، الصين، تايوان، اليابان على سبيل المثال لا الحصر

خفض التكاليف. لأعمال أفضل لكل عمل: المخابز والمشروبات والحلويات ومنتجات الألبان واللحوم الطازجة والمجمدة.

الاطلاع على أحدث تطورات التعبئة والتغليف. ما هو الجديد في المواد والطباعة والتصميم والآلات التي تجعل ذلك يحدث.

حملة تحسين الجودة. لقاء وتواصل وتبادل الخبرات مع الشركات الرائدة في السوق والفكر في المؤتمرات والمعارض في العالم. معرفة ماهية استراتيجيات قيادة معالجة المواد الغذائية.

رؤية العلامات التجارية الكبرى ولقاء موزعيهم  الموثوقين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا الذين يمكن أن يجعلومن مشاكل التثبيت والخدمات الدعم الخاصة بك أن تختفي.

زيارةمصنع المستقبلومعرفة ماهية  التصنيع الممتاز كيف  تبدو حقا!

الوحيد والأكبر في الشرق الأوسط  اليوم لصناعة الأغذية والمشروبات ، جلفود معرض لمدة ثلاثة أيام يتضمن قطاعات المعرض مجزأة لمكونات الشرق الأوسط، PROPACK الشرق الأوسط، والأغذية اللوجستية في الشرق الأوسط. وهذا الحدث أيضا يستضيف لمدة يومين قمة الأغذية والمشروبات  للاستثمار الصناعي، وهو حدث استراتيجي يوفر فرصا فريدة لفهم مزايا واسعة النطاق من ممارسة الأعمال التجارية في. 

للحصولعلىمزيدمنالمعلوماتحولهذاالحدث،وتسجيلالرجاءزيارةالموقعالرسمي.

http://www.gulfoodmanufacturing.com/