Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
كينج آند سبالدينج ينصح تركيا فاينانس على إصدار صكوك بــ 500مليون دولار – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

كينج آند سبالدينج ينصح تركيا فاينانس على إصدار صكوك بــ 500مليون دولار

كينج آند سبالدينج نصح تركيا فاينانسكاتيليمبانكاسي فيما يتعلق بإصدار 500 مليون دولار شهادات كبار غير المضمونة لعام 2019، المدرجة في البورصة الايرلندية. وتصدر الشهادات من خلالالشركة التركية لتأجير الأصول.

” وقال رضوانكانجي، وهو شريك في كينج آند سبالدينج في الشرق الأوسط وممارسة التمويل الإسلامي في دبي “نحن سعداء بالعمل مع تركيا فاينانس في هذه الصفقة” “وإن إصدار الصكوك لأول مرة في تركيا هذا العام، فإنه ينبغي أن يمهد الطريق لصفقات مماثلة إضافية هناك.”

كينج آند سبالدينج ومقرها دبي فريق أسواق رأس المال لديها خبرة واسعة وتقدم المشورة في إصدارات الصكوك من تركيا. نصح محامو الشركة على اصدار أول الصكوك التركية وأول صكوك بموجب التشريع التركي المعدل في عام 2011.

كانجي قاد فريق التعامل مع إصدار تركيا فاينانس. وكان يساعده كبار المنتسبين ليديا كامله.

كانت المديرين ليديا مشتركة بشأن الصفقة سيتي جروب للاسواق العالمية المحدودة، إمارات دبي، وإتش إس بي سي وكيو إنفست. ونصح المشترك مديري بنك دبي الإسلامي والبنك التجاري الدولي عن طريق كليفورد تشانس للمحاماة.