Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
قيمة مشاريع البناء في الإمارات العربية المتحدة  تصل إلى 315 بليون دولار في عام 2014  – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

قيمة مشاريع البناء في الإمارات العربية المتحدة  تصل إلى 315 بليون دولار في عام 2014 

GCC IPO volume and proceeds up 67% and 14% in first half 2014

من المتوقع أن يصل حجم المشاريع المعلنة والمخطط لها في الإمارات العربية المتحدة في عام 2014 إلى 315 بليون دولار . وأفاد تقرير جديد أنه اعتبارا من مايو عام 2014، فإن مايساوي 212 بليون دولار من مشاريع البناء ستصبح قيد الإنشاء.

ومن المتوقع لسوق بناء الإمارات العربية المتحدة له العودة إلى كامل طاقته مع عدد من المشروعات العملاقة في خط الانابيب وتكثيف من الإنفاق الاجتماعي للبنية التحتية، وذلك وفقا للتقرير الذي أعدته الشركة إستشارية الأصول إي سي ومقرها لندن لعام 2014 في”التركيز الدولي على دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ووفقا لمؤشر تكاليف البناء إي سي هاريس “، سيتم تعرفة أسعار البناء في الإمارات العربية المتحدة على إرتفاع بنسبة 4 إلى 5 في المئة خلال مدة من السنة ونحو 6 في المائة في عام 2015.”لقد شهدت الإمارات العربية المتحدة زخم التحول من النشاط على مدى العقد الماضي بعام 2009 و السنوات الصعبة على السوق. “، وقال كريستوفر سيمور، الشريك والرئيس للممتلكات والبنية التحتية الاجتماعية في سي هاريس أن الديناميكية قد تغيرت من فترة سلبية لانخفاض معدلات التضخم خلال السنوات القليلة الماضية لفترة من زيادة معتدلة..

وأضاف ان “السوق يظهر أخيرا علامات للعودة إلى الانتعاش والنمو المتوقع مما يشير إلى أن سوق البناء سيظل قويا هذا العام.