Preloader logo

قطر تحصل على أكبر حاضنة للأعمال التجارية في المنطقة

French jobless total rises to record in January

تهدف إلى تعزيز روح المبادرة لتحقيق التنوع الصناعي في الاقتصاد الغني بالطاقة ، و 20،000 متر مربع ” مركز قطر لحاضنات الأعمال ” (QBIC) انطلقت أمس في المنطقة الصناعية – أكبر منشأة حاضنة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.
تم تأسيس (QBIC) بميزانية تتجاوز 100 مليون ر يال قطري. قد تم تصميمه من خلال تنفيذ معاييرا حديثة وعلمية لتلبية مطالب رجال الأعمال ‘ والمكاتب و الورش الصناعية ، و الدعم الإداري والتقني .
وهذا يؤهل (QBIC) لان يلعب دورا أساسيا في تطوير قطاع الأعمال القطري .
منشأة متعددة الاستخدامات و جزء من حملة أوسع في القطاعات العامة والحكومية لدعم وتشجيع رجال الأعمال القطريين لبناء و نمو الشركات. (QBIC) تم تأسيسها من قبل اثنين من المؤسسات الحكومية الرائدة في قطر ودعم أصحاب المشاريع المحلية وهما بنك قطر للتنمية (بنك قطر للتنمية) ومركز التنمية الاجتماعية (SDC) ، وهو عضو في مؤسسة قطر.
(QBIC) تمكن أصحاب المشاريع لبدء و نمو الشركات من خلال التدريب و الإرشاد ، الحضانة ، والتواصل والاستثمار.
وتشمل أهداف (QBIC) في تطوير الشركات القطرية من خلال تعزيز روح المبادرة و أخلاقيات العمل ، مما يساعد خلق الجيل المقبل من قطر من رجال الأعمال الناجحين وقادة الأعمال و الشركات المبتدئة والناشئة على نطاق اوسع .
” يعتقد أن بنك قطر للتنمية مع إطلاق (QBIC) يأتي معلما جديدا لريادة الأعمال و الاقتصاد القطري . أعتقد أننا نشهد تحولا ، وقال عبد العزيز بن ناصر آل خليفة ، رئيس والمدير التنفيذي لـ (QBIC) في بنك قطر للتنمية بتقديم رجال الأعمال الموارد اللازمة لتحويل الأحلام إلى واقع ملموس “.
وأضافت أمل المناعي، المديرة التنفيذية لمركز إيداع الأوراق المالية ، : “لقد كان شرف لمركز إيداع الأوراق المالية لديها مبادرة لاعتماد برنامج ريادة الأعمال بين الشباب والنساء والمجتمعات نحو تشجيعهم في إنتاج وتطوير الأعمال ، ولا سيما بدء التشغيل والمشاريع ”
” مهمتنا هي تطوير الشركات القطرية بقيمة ” 100 مليون ريال قطري وقال رائد العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة (QBIC) انها توفر حاضنة لرجال الأعمال و المنبثقة من المقاييس لتنفيذ اعمالهم بشكل صحيح.