Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
قاطني دولة الإمارات يدعمون المبادرات الصديقة للبيئة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

قاطني دولة الإمارات يدعمون المبادرات الصديقة للبيئة

تزامناً مع جهوده المتواصلة لدعم المبادرات والمشاريع المستدامة الصديقة للبيئة، شارك بنك الخليج الأول، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في منتدى القمة العالمية لطاقة المستقبل 2014 للمرة الثانية على التوالي.

وكان البنك قد أطلق بالتعاون مع شركة مصدر، مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة، أول بطاقة فيزا ائتمانية صديقة للبيئة من نوعها في الدولة، خلال مشاركته في فعاليات القمة العام الماضي

وتتيح بطاقة “بنك الخليج الأول- مصدر” الائتمانية لحامليها فرصة فريدة لدعم مختلف المبادرات البيئية والمستدامة. وتأتي هذه البطاقة ضمن سلسلة المنتجات المجتمعية التي طورها بنك الخليج الأول والتي تهدف الى دعم عدد من المجالات الاجتماعية التي تشمل البيئة والصحة والتعليم والرياضة.

وفي هذا الصدد، قالت هدى عبدالله، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون العملاء المواطنين -الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج الأول: “جاء اطلاق بنك الخليج الأول العام الماضي لبطاقة ‘بنك الخليج الأول- مصدر’ الإئتمانية، إنطلاقاً من التزامنا تجاه القضايا البيئة ولتشجيع قاطني دولة الإمارات على لعب دوراً نشيطاً في دعم المبادرات الصديقة للبيئة. وقد شهدت مبادرتنا هذه تجاوباً كبيراً من أأتاالعملاء، الامر الذي عزز من إيماننا بوعي المجتمع المحلي في دولة الإمارات وتقديره للبيئة واهتمامه في دعم الجهود الرامية إلى حمايتها. وانطلاقا من الجهود الرائدة التي تبذلها الحكومة الإماراتية لتعزيز موقع الدولة القيادي في دعم القضايا البيئة على الصعيد العالمي، فإننا نسعى في بنك الخليج الأول للمساهمة في دعم وتعزيز هذه الجهود.”

وتتوفر هذه البطاقة الصديقة للبيئة بنوعين، بطاقة “إنفينيت” وبطاقة “بلاتينيوم” الإئتمانية، حيث سيقوم بنك الخليج الأول بالمساهمة بالنيابة عن حاملي البطاقات في دعم مشاريع الاستدامة والحفاظ على البيئة بنسبة تصل إلى 0.6% من قيمة عمليات الشراء من خلال بطاقة “بنك الخليج الأول- مصدر” الائتمانية وبشكل تلقائي على مدار العام.

وتقدم هذه البطاقة أيضاً، برنامج ولاء العملاء الحصري “مكافآت الأول الخضراء”، الذي يمَكن حامليها من الحصول على 1.5 نقطة خضراء عن كل درهم يتم إنفاقه عند استخدام البطاقة، ويمكن استبدال هذه النقاط لاحقاً بمجموعة متنوعة من المنتجات الصديقة للبيئة.