Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
«فييم» تعزز حضورها في أسواق الإمارات – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

«فييم» تعزز حضورها في أسواق الإمارات

حققت شركة فييم سوفت وير المزودة للحلول المبتكرة في تقنية توفر مراكز البيانات العصرية. نجاحاً في تعزيز حضورها في الإمارات، خلال العام 2014، بزيادة بلغت 50% في إجمالي الإيرادات المحصلة.

وزيادة بنسبة 90% بعدد العملاء الجدد مع نهاية الربع الثاني مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث قامت الشركة بحملات عدة في المنطقة هذا العام من خلال ريادتها في فكرة «الشركات العاملة دون توقف». وأثبتت هذه المنهجية نجاحها وأدت إلى ضم عدد من كبار العملاء الجدد مثل المركز التجاري العالمي دبي، وبنك أبوظبي الوطني، وجاسكو.

وقال جلال الطحان، المدير الأول لعمليات تقنية المعلومات في مركز التجارة العالمي دبي: درسنا حلولاً عدة، ولكن واحداً منها فقط وفر قدرة التوسع والمرونة وإمكانات تخطيط القدرات والتي نحتاج إليها مؤسسة نامية، وقد وفرت علينا فييم الكثير من الوقت وساعدت على استمرارية أعمالنا.

وشهدت شركة فييم سوفت وير نمواً يتجاوز 10%، ضمن القطاع الذي تعمل به، حيث قال غريغ بيترسين، المدير الإقليمي في فييم لمنطقة الشرق الأوسط ورابطة دول جنوب آسيا للتعاون الإقليمي: «يعتبر العام 2014 عاماً عظيماً لغاية الآن في الإمارات العربية المتحدة، فقد عقدنا شراكات تعتبر أداة في تقوية موقفنا، ليس في الإمارات العربية المتحدة فقط وإنما على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي..

وجنينا نتاج هذه الجهود، حيث إن عدد العملاء لدينا بلغ 700 عميل في منطقة الشرق الأوسط، ونحن على ثقة من ازدياد هذه العدد».

وأعلنت فييم مؤخراً عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2014 في الإمارات العربية المتحدة، التي أظهرت زيادة بنسبة 90% من العملاء الجدد مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، كما وسعت فييم قنوات التوزيع بإدخال برنامج جديد سيتم إطلاقه في الشرق الأوسط بحلول نهاية شهر سبتمبر، بهدف تدريب واعتماد الشركاء والمستخدمين النهائيين «مهندسين معتمدين من فييم».