Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
فور سيزونز تفتح الفندق الاول لها في الكويت في عام 2016 – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

فور سيزونز تفتح الفندق الاول لها في الكويت في عام 2016

أعلنت فور سيزونز خططها لافتتاح أول فندق فور سيزونز في الكويت. المقرر افتتاحه في أواخر عام 2016، وسوف يكون موجودا فور سيزونز في وسط الحي التجاري في الكويت، برج الشايع.

وقال كريستيان كليرك رئيس العمليات الفندقية للفور سيزونز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن مسرورون جدا أن يكون افتتاح أول فندق لنا في الكويت، فندق فور سيزونز الكويت في برج الشايع، المقرر أن يكون فندقنا ال14 في منطقة الشرق الأوسط “. وأضاف ” دخول سوق الكويت خطوة منطقية بالنسبة لنا بعد أن تم افتتاح الشركة مؤخرا في دبي والبحرين. نأمل أن يصبح مشروع برج الشايع معلما جديدا ومثيرا للمدينة، ونحن يسرنا أن يكون قادر على جلب ثقافة الفور سيزونز ، والخدمات والمنتجات إلى الوجهة.

سيكون فندق  الفصول الأربعة الأول في الكويت مكون من 263 غرفة  و يقع في برج الشايع في منطقة الأعمال المركزية. سيقدم مفهوم  الطعام الايطالي من خلال خلق حوالي ثلاثة أفران لحرق الأخشاب ,وكذلك مطعم عموم آسيا – مع مدرجات في الهواء الطلق – سيكون من بين خمسة خيارات للطعام والشراب. الديكور الداخلي مصمم من قبل “يابو بوشلبيرغ”  تشمل بركة سباحة داخلية مذهلة داخل مجمع سبا و صالة اللياقة البدنية.