Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
فوائد الأعمال في دبي ترى في أمريكا الشمالية – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

فوائد الأعمال في دبي ترى في أمريكا الشمالية

Abu Dhabi delegation attends US conference

لقد اختتم مركز جمعية دبي مشاركته الناجحه مع الجمعيات الأمريكيه جمعية التنفيذيين للقاءالسنوي والمعرض في ناشفيل. فالولايات المتحدة بالمشاركة مع 200 مئتين جمعية أساسيه في شمال أمريكا تعبر عن رغبتها بالمشاركة مع مركز جمعية دبي وبمعرفة المزيد عن دبي مركزا للجمعيات الدولية .

DACوهو مبادرة مشتركة من غرفة دبي للتجارة والصناعة ، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومركز التجاره العالمي في دبي ، وفاز بجائزة المؤتمر لأفضل جناح في الجزيرة، والتي جذبت حوالي 1،000 زائر.

لقد استقطب الحدث أكثر من 6،000 مشارك، 1،800 عارض من 30 دولة . لقد كان أكبر تجمع سنوي منذ شيكاغو في عام 2007 مع 24 في المائة من المشاركين لأول مرة من المندوبين. وقال حسن الهاشمي، عضو اللجنة التنفيذية لجنة المساعدة الإنمائية ونائب الرئيس للعلاقات الدولية لغرفة دبي، لقد اجتمعت مئات الجمعيات مع مسؤولي غرفة دبي، وأعربت عن اهتمامها في عملية التسجيل في لجنة المساعدة الإنمائية..

وأضاف أنه حتى الآن تلقى أكثر من 80 من الاستفسارات من الجمعيات العالمية المختلفة، منها 30 طلبا قيد الدراسة و 9 في عملية الترخيص.

وقال أحمد الخاجة، نائب الرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي: “نحن لا نزال نرى مصلحة الإزدهار من سوق أمريكا الشمالية الذي هو مزيد من التوسع مع زيادة الجسر الجوي، وتعزيز الاتصال وسمعة دبي أنشئت كبوابة لأفريقيا الناشئة، وجنوب آسيا والشرق الأوسط..