Preloader logo

فان رومبوي للاتحاد الأوروبي اليورو قوي جدا للمصدرين

قال يوم الجمعة. رئيس المجلس الأوروبي ان سعر صرف اليورو قوي للغاية للمصدرين في منطقة اليورو
هيرمان فان رومبوي ويمثل حكومات الاتحاد الأوروبي في بروكسل ، قال الجوانب الاقتصادية لأزمة اليورو مثل النمو المنخفض ، لا تزال قائمة، وتهديد وجود العملة الموحدة قد مر .
“وقال في لقاء نظمته صندوق مارشال الألماني للولايات المتحدة ، وهي مؤسسة فكرية .إن تهديدا وجوديا على اليورو ، وهذا هو الأكثر … لقد رأينا ذلك على الأسواق المالية ، وهناك أكثر من ذلك بكثير في تقارب الهوامش (على منطقة اليورو عوائد السندات الحكومية) ، فان رومبوي للاتحاد الأوروبي اليورو قوي جدا للمصدرين

“ونحن نرى ذلك في سعر الصرف. اليورو قوية جدا للمصدرين لدينا. أصبح اليورو مطلوبا، مع الأزمة في البلدان الناشئة ، نوعا من الملاذ الآمن. في كثير من الأحيان لذلك أقول ان التهديد الوجودي هو وراءنا وقال أن المشاكل لم تنته بعد ” .
قال رئيس الوزراء الفرنسي جان مارك ايرولت بتصريحات مماثلة الاسبوع الماضي عندما كان قوله اليورو الذي كان ” قليلا ” مبالغ فيها ، وهذا الغرض لا تثبيط فرنسا من بذل الجهود ل تعزيز التعاون.
“اليورو القوي يمكن ان يمعاقب بعض الشركات و مساعدة الآخرين. وهدف رئيسي للجميع وهذا ، صحيح أن اليورو قليلا ولكن له قيمة “، وفقا لايرولت اليومية ليزيكو قائلة افق صندوق النقد الدولي.