Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
الشركات الأمريكية الصغيرة عززت الاقتراض في شهر سبتمبر – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

الشركات الأمريكية الصغيرة عززت الاقتراض في شهر سبتمبر

الشركات الأمريكية الصغيرة عززت الاقتراض في شهر سبتمبر

ارتفع اقتراض الشركات الأمريكية الصغيرة الشهر الماضي مقارنة بالعام الذي سبقه ، وأظهر مؤشر الإقراض التي تعقب الإقراض يوم الثلاثاء ، مما يشير إلى نمو معتدل بالنسبة للاقتصاد ككل .

سجل مؤشر طومسون رويترز / PAYNET لإقتراض الشركات الصغيرة ، والذي يقيس حجم التمويل للشركات الصغيرة ، 109.7 في سبتمبر، بنسبة إنخفاض 6 % من اغسطس آب ولكن بزيادة 16 % عن الشهر نفسه من العام الماضي .

وقال مؤسس PAYNET بيل فيلان , ان اختلاف عدد أيام العمل في كل شهر يؤدي الى تغيير كبير. حسب ملاحظة بيل فيلان الذي ينظر إلى المتوسطات المتداولة لمدة ثلاثة أشهر لقراءة أفضل على الاتجاه الأساسي . وقال أن المتوسط يتباطأ ، المسار الصاعد ، مع تسجيلات شهر أيلول مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة 11 % ، مقارنة مع زيادة بنسبة 7 % افي بداية العام.
” عدنا مرة أخرى إلى النمو المطرد “، وقال فيلان في مقابلة. ” الملل رائع هنا . ”

تاريخيا، يرتبط مؤشر الإقراض PAYNET بالنمو الاقتصادي العام بربع واحد أو ربعين في المستقبل . الشركات الصغيرة تأخذ عادة تقترض لشراء أدوات جديدة ، وكذلك المصانع و المعدات،إضافة الى هذا الاقتراض يمكن أن يكون نذيرا مبكرا لزيادة التوظيف فيما بعد .

التوقعات بالنسبة لسوق العمل أمر حاسم لقرار مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن متى سيتم خفض الانفاق على برنامج ضخم للتحفيز لشراء السندات ، مع رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي قائلا انه يريد دليلا آخر على تعزيز سوق العمل قبل القيام بذلك.
قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي بشكل غير متوقع في الشهر الماضي أن الاقتصاد لم يكن قويا بما فيه الكفاية لتبرير التخفيضات في البرنامج.الضغوط المالية المنخفضة في الشركات الصغيرة ، مع المزيد منها التي تسدد القروض في الوقت المناسب، يمكن أن يبشر بالخير للاقتراض في المستقبل. الديون المتأخرة من 31 إلى 180 يوما التي عقدت في سبتمبر عند 1.47 % من جميع القروض المقدمة ، وفقا لمؤشر طومسون رويترز / PAYNET الديون المتأخرة للشركات الصغيرة. وهذا مستوى قياسي منخفض .

الحسابات المتأخرة كنسبة مئوية من جميع القروض قد انخفضت بشكل مطرد منذ أن ارتفع ما يصل إلى 4.73 % في أغسطس 2009. PAYNETتجمع معلومات القرض في الوقت الحقيقي كالأصول و الديون المستحقة من أكثر من 250 مقرض رائد في الولايات المتحدة