Preloader logo

صندوق الهلال للأسهم الخليجية يفوز بأفضل صندوق إسلامية ‘2014 ‘

صندوق الهلال للأسهم الخليجية يفوز بأفضل صندوق إسلامية '2014 '

 

مصرف الهلال، البنك الإسلامي التقدمي، قد أعلن أن صندوق الأسهم الخليجية لنادي الهلال كان أفضل صندوق ‘ إسلامي 2014 ‘في حفل توزيع جوائز بانكر الشرق الأوسط والذي نظمته الإمارات العربية المتحدة مؤخرا من خلال نشر الأحداث وأخبار شركة CPI المالية.

الصندوق تفوق في حقل القدرة التنافسية العالية من خلال الاختيار الدقيق للأسهم لدول مجلس التعاون الخليجي الصحية وتركيزها على التنويع، وقد مكنها كلاهما للحد من التقلبات في حين تفوق باستمرار المعايير.

مصرف الهلال أطلق في شهر مارس من عام 2011، صندوق الهلال للأسهم الخليجية العودة من 55.89 % للمستثمرين من خلال محفظة متنوعة من الأوراق المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الاسهم الخليجية. لتحقيق الأهداف على المدى الطويل، وسوف تستمر في صندوق للاستثمار بما لا يقل عن 75 % من أصولها تحت الأسهم المذكورة سابقا في ظروف التشغيل العادية.

قال ليم ساي تشيونغ، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الاستثمارية من مصرف الهلال. “هذا هو الإنجاز الرئيسي لصندوق الأسهم الخليجية ولمصرف الهلال نظرا إلى أن تمكنا من الخروج على أعلى بعد خمسة أسابيع من التصويت مع أكثر من 12،000 مشارك. وسوف نستمر في تقديم هذا النوع من المنتجات والخدمات المبتكرة والرائدة في السوق في الوفاء بوعدنا من يجري ‘بنك لا مثيل لها’ لعملائنا الكرام، والشركاء، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالأسهم ”

“بنوك الإمارات العربية المتحدة مواصلة تحسين منتجاتها وخدماتها في كل عام  ومن المعترف به أن التحسن من قبل هذه الجوائز والمنافسة الشديدة بين المؤسسات بالنسبة لهم. “، وقال آدم بروم، الرئيس التنفيذي لشركة سي بي آي فاينانشال، ناشر مجلة بانكر ميدل إيست تم تصميم برنامج جوائز بانكر ميدل إيست المنتج لتشجيع وإلهام ومكافأة والتميز في الصناعة المصرفية والمالية، ورفع مستوى جميع أنحاء القطاع المصرفي الشرق الأوسط.

واختتم روبناملوت، مدير التحرير، CPI المالية”جوائز بانكر ميدل إيست تحديد أفضل المنتجات والخدمات المتاحة في مجال الخدمات المصرفية والمالية في الشرق الأوسط. وقد تم تصميم جوائز هذا البرنامج لمساعدة كل من العملاء الأفراد والشركات من خلال القيام بذلك على أساس من بلد إلى بلد،وتسمية أعلى المنتجات والخدمات في تسع دول في منطقة الشرق الأوسط مشاهدة هذا الفضاء”

الجوائز السنوية من الإمارات العربية المتحدة بانكر ميدل إيست تعترف بالمصرفية والمالية ومنتجات الخدمات المبتكرة التي إما أن تكون استثنائية أو أظهرت الأداء المالي الممتاز و / أو حصتها في السوق. كان مفتوحا للبنوك والمؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعُمان وقطر وبلاد الشام فلسطين والأردن ولبنان. وتستند هذه الجوائز على عملية التصويت في الند الذي سجل فقط قراء مجلة بانكر ميدل إيست، أو منشورات بانكر أفريقيا، والأعمال التجارية والتمويل الإسلامي، والثروات العربية والمالية جنبا إلى جنب مع المستخدمين المسجلين في الوقت الحقيقي والأخبار المالية على شبكة الاتصالات العالمية  cpifinancial.net المؤهلة للمشاركة فيها طبعة هذا العام وغطت 186 من المنتجات المالية المتاحة وطنيا عبر 38 فئة.