Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
صفقة البنك العربي المتحد وشركات تركيا – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

صفقة البنك العربي المتحد وشركات تركيا

صفقة البنك العربي المتحد وشركات تركيا

البنك العربي المتحد، هو البنك الأسرع نموا في الشرق الأوسط، قد أنشأ مكتب مخصص لدعم الشركات التركية في الإمارات العربية المتحدة، في سعيها لتصبح البنك المحلي المفضل لمجتمع الأعمال التركية في الإمارات العربية المتحدة. وهذه العلاقة المتبادلة ستدعم أيضا شركات الإمارات العربية المتحدة عند التداول في السوق التركية.

يسعى البنك العربي المتحد باستمرار لتوفير أسباب مقنعة وواضحة للعملاء لاختيار البنك العربي المتحد لأعمالهم. من خلال تحالف استراتيجي تشكلت بين ألتيرناتيف بنك في تركيا والبنك التجاري القطري، وأصحاب المصلحة الرئيسية في كل من البنك العربي المتحد و ألتيرناتيف بنك، سيكون البنك قادراً على تلبية احتياجات عملاء الإمارات العربية المتحدة في المناطق التركية بما في ذلك الأعمال المصرفية والاستثمارية، والخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة و تمويل الرهن العقاري. وعلاوة على ذلك، فإن البنك العربي المتحد يقدم خدماته المصرفية للعملاء والشركات التركية التي تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة .

ويهدف البنك العربي المتحد من خلال هذا التحالف للاستفادة من السوق التركية التجارية المصرفية سريعة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة، و إنشاء قاعدة لعملاء التجزئة المحتملين من حوالي 20،000 عمالة تركية وافدة ، التي تمثل في الغالبية المهنيين المحترفين ذوي الياقات البيضاء مستفيدةً من مستوى الدخل العالي

وقال هوارد كيتسون، نائب الرئيس التنفيذي لتجارة الجملة والخدمات المصرفية الدولية في البنك العربي المتحد،: “لدينا الرغبة بأن نصبح الخدمات المصرفية المفضلة للشركات التي ترغب في القيام بأعمال تجارية مع تركيا. ونحن سعداء لفتح مكتب ممثل لنا بتركيا التي ينمو اقتصادها بسرعة، وهو ما يمثل فرصا هائلة بالنسبة لنا. دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة مركزية في المنطقة والعلاقات تنمو بين البلدين. هذا إلى جانب حقيقة أن الإمارات العربية المتحدة هي نافذة للوصول إلى الأسواق الآسيوية والأفريقية والعربية، في حين أن تركيا هي نافذة للوصول إلى البلدان الشرقية والغربية في أوروبا، يعني أن البنك العربي المتحد و ألتيرناتيف بنك سيستفيدون من الأعمال الهامة الناشئة عن الممر التجاري بين تركيا والإمارات العربية المتحدة. ”

وقال رئيس مجلس الأعمال التركي في دبي والإمارات الشمالية، هاكان باهساسي،: “نحن سعداء للغاية لمعرفة المزيد عن مبادرة البنك العربي المتحد لتشكيل مكتب مخصص لرجال الأعمال الأتراك. التحالف مع ألتيرناتيف بنك في تركيا يظهر التزام البنك العربي المتحد لدعم الشركات التي تنشط في مجال التجارة والاستثمار بين تركيا والإمارات العربية المتحدة. التحالف و المكتب المخصص للبنك العربي المتحد سيقومون بتوفير المعرفة والقدرة على دعم الشركات التركية في الإمارات العربية المتحدة فضلا عن الشركات المحلية والعالمية ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة والراغبين في القيام بأعمال تجارية في تركيا “.

ويقدر إجمالي حجم التجارة بين البلدين حاليا لتكون 11.8 مليار دولار. وقد أظهرت النمو المطرد والسريع في السنوات الأخيرة فالواردات التركية من الإمارات العربية المتحدة زادت بنسبة 118 في المائة في العامين الماضيين ونمت الصادرات التركية بالمثل لدولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 120 في المائة في نفس الفترة، مما يدل على شراكات إيجابية بين البلدين .