شركة الحفر الوطنية تنفق مليار درهم لتوسيع اسطول من الحفارات الأرضية

SHARE

شركة الحفر الوطنية NDC ، وهي وحدة من أدنوك ،سوف تنفق مليار درهم لتوسيع أسطولها من الحفارات الأرضية .

شركة بترول أبوظبي الوطنية ، أو أدنوك ، في تحقيق أقصى قدر من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية من موارد نفط وغاز الإمارات العربية المتحدة ، وتستثمر بشكل كبير في أسطولها لتلبية جميع المتطلبات الحالية والمستقبلية لعملائها. وقعت شركة الحفر الوطنية مؤخرا اتفاقا مع شركة تكنولوجيا البترول والتنمية الصينية ، للحصول على تسعة حفارات أرضية جديدة ، بقيمة إجمالية تقارب 1 مليار درهم إماراتي .

التسع وحدات الجديدة والتي سوف تنضم إلى أسطول شركة الحفر الوطنية خلال عام 2015 بالإضافة إلى 11 حفارة أرضية صنعت في وقت سابق من قبل شركة تكنولوجيا البترول والتنمية الصينية ، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة البترول الوطنية الصينية تم إستلامها من قبل شركة الحفر الوطنية NDC طوال السنوات ال 3 الماضية .

شركة الحفر الوطنية NDC لديها خيار للحصول على حفارات إضافية بقيمة مليار درهم آخر . وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية عبد الله سعيد السويدي ، و نائب رئيس شركة تكنولوجيا البترول والتنمية الصينية فان تشي هونغ . كما حضر حفل الافتتاح عضو مجلس الادارة عمر ثوينه السويدي ، ونائب الرئيس التقني محمد عبد الله رئيسي ، و نائب رئيس الإدارة أنس أحمد القبيسي . كما حضر مراسم التوقيع رئيس BOMCO جو منغي ، و نائب الرئيس هو باومين . وتعليقا على توقيع هذه الاتفاقية ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة شركة الحفر الوطنية NDC عبد الله سعيد السويدي أن الشركة تضع عملائها و أهم أولوياتها ، وبالتالي هدفها الرئيسي هو تحقيق متطلباتهم من خلال تقديم أفضل نوعية من الخدمات ، ليس فقط من حيث التنفيذ التقني للوظائف ، ولكن أيضا من حيث الاستعداد والاعتماد و التميز في الجودة .

 

NO COMMENTS