Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
شركة الأنابيب العالمية لزيادة الانتاج في الربع الأول في ’14 – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

شركة الأنابيب العالمية لزيادة الانتاج في الربع الأول في ’14

شركة الأنابيب العالمية لزيادة الانتاج في الربع الأول في '14

الشركة العالمية للأنابيب، أول مصنع في الشرق الأوسط لخطوط الأنابيب يصل سمك جدارها إلى 50.8 مم ( 2 بوصة) ، تخطط لزيادة الإنتاج إلى 200،000 طن في مصنعها الجديد في مدينة الجبيل الصناعية بحلول الربع الأول من عام 2014.

يقول أحمد حمد الخنيني العضو المنتدب ، شركة الأنابيب العالمية : المصنع، والذي بدأ إنتاجه في يناير كانون الثاني عام 2013، هي مشروع مشترك بين (اي اي دبليو) من ألمانيا و السعودية بين شركائها الشركة السعودية لأنابيب الصلبة (س س ب) ، أحمد حامد الخنيني وشركة الخليج القابضة ( ب ج اتش) عموم بإجمالي استثمار أكثر من 660 مليون ريال (176 مليون دولار). تم تعيين محطة متطورة مع قدرة لتصنيع أنابيب الصلبة سميكة الجدران ، تستهدف بشكل رئيسي الأسواق العربية و دول مجلس التعاون الخليجي، والتي، حتى الآن كانت تستورد هذه المنتجات. .

” لدينا (اي اي دبليو) الشريك الاستراتيجي وهي واحدة من الشركات المصنعة الأكثر خبرة في العالم في الأنابيب ذات الجدران السميكة باستخدام أحدث المعدات والآلات ، و تستفيد الشركة من وجود مجموعة واسعة من الوكلاء و الموزعين في جميع أنحاء العالم. ”

ويتابع : ” شركائنا الآخرين هم أيضاً من ذوي الخبرة سواء في تصنيع الأنابيب أو تداول الأنابيب : وقد عرفت الشركة السعودية لأنابيب الصلبة في المملكة العربية السعودية بالمصنع الرئيسي لأنابيب الصلب الملحومة منذ تأسيسها في عام 1980 ، في حين تقوم ( ب ج اتش) بتوفير منتجات ذات الجودة والكفاءة لقطاعات النفط والغاز والبناء في المملكة ” .

الخنيني هي واحدة من الصناعيين ورجال الأعمال الرواد في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية ، مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في مجال صناعات النفط والغاز و البتروكيماويات.

تم الانتهاء من أعمال البناء في محطة شركة الأنابيب العالمية في الربع الأخير من عام 2012 وبعد ذلك استغرق الإنتاج التجريبي الربع الأول من عام 2013 . في 11 مارس عام 2013، شهدت شركة الأنابيب العالمية علامة فارقة مع إطلاق أول إنتاج تجاري والتسليم من 9.5 ملم سماكة طولية ملحومة من خطوط الأنابيب ، و 30 بوصة في القطر، لمحطة معالجة مياه النفايات في الأردن السمرا .

واضاف “خلال الربع الثاني من عام 2013 حصلنا على الموافقات من معهد البترول الأمريكي بنجاح. وقال انه في 25 تشرين الثاني تلقت منشأتنا موافقة أرامكو السعودية ” .

ومن المتوقع أن تلعب دورا رئيسيا في إحلال الواردات لأنها سوف تساعد تلبية الطلب المحلي السعودية لأنابيب (لساو) التي تستوردها حتى الآن شركة الأنابيب العالمية . وأضاف الخنيني وعلاوة على ذلك ، يمكن للعملاء الاستفادة من انخفاض الفترات الزمنية لهذه الأنابيب ذات القطر الكبير الكفاءة الأعلى .

“إن قطاع الأنابيب (لساو) المحلية تعتمد بشكل كبير على الطلب من أرامكو السعودية ، والتي تقوم بالحفر باستمرار واستكشاف حقول نفطية جديدة . وقال انه لذلك فإن الطلب على منتجاتنا في الوقت الحاضر أكبر من أي وقت مضى ” .