Preloader logo

شراكة جديدة لديار للتطوير العقاري دبي مع عشجي اوغلو التركية

ديار دبي أحدى أكبر شركات التطوير العقاري والخدمات اليوم أعلنت عن تفاصيل شراكة استراتيجية مع شركة تركية رائدة عشجي أوغلو ذات العلامة التجارية العقارية. عشجي أوغلو سوف تقوم بإنشاء برج حصري في منطقة دانيا في وسط المدينة خاصا للمستثمرين الأتراك الذين يحرصون على الاستثمار في سوق العقارات المزدهر الإمارات العربية المتحدة.

ضاحية دانيا هي المرحلة الثانية التي يتم بناؤها على مساحة 1.2 مليون قدم مربع من تطوير وسط المدينة الضخمة الكبرى. تضم المساحة المبنية التي تتجاوز خمسة ملايين قدم مربع تتميز في موقعها وسط المدينة حيث يقع في مدينة دبي للإنتاج، الممر نمو المدينة، على مقربة من ميناء جبل علي، معرض اكسبو 2020 ومطار آل مكتوم الدولي.

إن الملكية المشتركة تكون هذه هي المرة الأولى لشركة عشجي أوغلو ذات العلامة التجارية المرموقة والسيلينيوم للممتلكات وتشعبت في الخارج، وهذه ميزة لدبي قي نجاحها المستمر في جذب استثمارات عقارية من الخارج.

وتملك محفظة سيلينيوم العديد من العقارات البارزة ذات الخصائص الرائعة في اسطنبول ومنها أبراج سيلينيوم التوائم أما برج سيلينيوم دبي فسيتم تخصيص البرج الحصري في منطقة دانيا دبي لاحتياجات وأذواق رجال الاعمال الاتراك التي تتناسب مع اذواقهم لانها تملك بنية ذات جودة هندسية عالية وبيئة معيشة مناسبة.

تم الإعلان عن الشراكة في دبي اليوم من قبل الرئيس التنفيذي لشركة ديار سعيد محمد القطامي والمدير العام للشركة التركية عشجي اوغلو يشار عشجي اوغلو. وتم التوقيع على أساس مذكرة التفاهم الموقعة بين الشركتين في يونيو 2015.

المصدر: الديار