Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
سوق السعودية هو الافضل لمنتجات الطاقة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

سوق السعودية هو الافضل لمنتجات الطاقة

 

أعلن المنظمون ان عدد قياسي حيث ان اكثر من  8،000 شخص زار معرض الطاقة السعودية 2014 الذي استمرت فعالياته لمدة ثلاثة أيام في مركز للمعارض الرياض الدولي واتفاقية ( RIEC ) ،

ونيابة عن وزير المياه و الكهرباء عبد الله بن عبد الرحمن الحصين افتتح صالح بن حسين العواجي نائب وزير الكهرباء والطاقة السعودي 2014 المعرض التجاري الدولي للكهرباء وتوليد الطاقة والطاقة البديلة تكنولوجيا المياه و الإضاءة .

المعرض استضاف حشد من رجال الأعمال الزائرين من مختلف الصناعات ذات الصلة و أيضا 314 عارضا محليا ودوليا من 28 دولة التي عرضت أحدث تطورات وتحديثات الصناعة.

تضمنت منصة الطاقة الرئيسية أيضا عددا من الندوات الفنية التي سلطت الضوء على عدد من مواضيع الصناعة الرئيسية .

وشهدت معرض الطاقة السعودي 2014 الاهتمام المتزايد من العارضين الدوليين الأمر الذي انعكس بقوة على مشاركة الأجنحة الوطنية الكبرى من ألمانيا وتركيا والهند والصين ورومانيا وإيطاليا وتايوان وغيرها.

وكانت هناك تغطية شاملة للأحداث من جميع جوانب هذه الصناعة وهي توليد الكهرباء وتوزيعها وتقنيات الطاقة البديلة والمتجددة ومنتجات الإضاءة الحديثة والتكنولوجيات وتكنولوجيا المياه وإدارة الموارد المائية.

وأضاف كوستينليانورئيس الجناح الروماني في معرض الطاقة السعودية عام 2014″ان السوق السعودية جذابة جدا للمصدرين لديها فكرة التطور بسرعة وإمكانيات السوق الكبيرة لمنتجات الطاقة ” واضاف “من خلال المشاركة الثانية لنا في المعرض نحن تهدف إلى استكشاف فرص التعاون والشراكة مع الشركات المحلية والتي شهدت نتائج جيدة ومرضية من حيث نوعية الزوار المهنيين”

وقالت أنيتا ماثيوز مدير إنفورما مجموعة الطاقة منظمي معرض كهرباء الشرق الأوسط ” نحن سعداء جدا لهذا الإقبال الكبير الذي تلقيناه من الشراكة مع REC في معرض الطاقة السعودي وقد ساعدت انفورما العالمية على مصداقية REC وقوة السعودية لتمهيد الطريق للاحداث العالمية ” .

قال مدير المعرض “لقد كانت ردود الفعل من العارضين الدوليين لدينا إيجابية للغاية ونحن نأمل أن يكون هذا هو بداية لشراكة ناجحة للغاية. “