Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
سكاي تؤمن مبيعات ب 927 مليون درهم لمشروعها ذو 1.2 مليار – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

سكاي تؤمن مبيعات ب 927 مليون درهم لمشروعها ذو 1.2 مليار

سكاي تؤمن مبيعات ب 927 مليون درهم لمشروعها ذو 1.2 مليار

شفت “سكاي القابضة”، شركة الاستثمارات العقارية التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تحقيقها مبيعات بقيمة 927 مليون درهم، ضمن مشروع فندق “أجنحة سكاي الفاخر من فئة الأربع نجوم، وبقيمة 2 .1 مليار درهم (ما يساوي 9 .326 مليون دولار)، وذلك في منطقة “قرية جميرا سيركل” في دبي .

كانت “سكاي القابضة” قد أعلنت رسمياً عن إطلاق البرج الذي يشمخ بارتفاع 60 طابقاً في شهر يونيو/حزيران، وتم بيع كامل الغرف الفندقية والشقق المفروشة . وسيحتفظ المطور بإدارة بقية المساحات المخصصة للمطاعم والمقاهي، وقاعات الاجتماعات، والمنتجع الصحي، والمحال التجارية .

يسهم المشروع الجديد، الذي يحتضن غرفاً وشققاً فندقية أنيقة تناسب الزوار من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، في تلبية الطلب المتنامي على مرافق الضيافة من المستوى الراقي في دبي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على مسافة قريبة من ثلاث من أهم الطرق الحيوية في المدينة: طريق الخيل، وطريق محمد بن زايد، وشارع حصّة، علاوة على قربه من “مطار آل مكتوم الدولي” الجديد . وسيضم فندق “أجنحة سكاي” 234 غرفة و234 شقة فندقية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، إضافةً إلى 33 شقة “بنتهاوس” .

ينفرد مشروع “أجنحة سكاي” بتصميمه المعماري المتنفس الذي يسمح بأكبر قدر ممكن من نور الشمس ليشع في كافة أرجاء البرج، إضافة إلى غناه بالعناصر الخضراء بما في ذلك أكثر من نصف مليون قدم مربعة من الحدائق التي تساعد على الحفاظ على درجة حرارة معتدلة في أرجائه، وبطريقة طبيعية .

وهنالك أيضاً الشرفات الغنية بالنباتات الخضراء و271 مسبحاً تتوزع في أرجاء المبنى لإثراء أجوائه الطبيعية علاوةً على أحواض الاستحمام العائمة والنوافذ الجدارية التي تعزز الإطلالات البانورامية الساحرة على مختلف أرجاء المدينة . ويضم البرج أيضاً متجر سوبرماركت في طابق المنصة لتوفير المزيد من التسهيلات للسكان .

وسيبدأ تنفيذ الأعمال الإنشائية في “أجنحة سكاي” خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل، على أن يبدأ تشغيله في مارس/آذار 2017 . وتم تعيين “الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية (الشرق الأوسط)” كمقاول رئيسي