Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
سامسونج تفتتح أكبر ” صالة عرض للاجهزة الذكية” في المملكة العربية السعودية – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

سامسونج تفتتح أكبر ” صالة عرض للاجهزة الذكية” في المملكة العربية السعودية

سامسونج تفتتح أكبر " صالة عرض للاجهزة الذكية" في المملكة العربية السعودية

سامسونج للإلكترونيات ، الشركة الرائدة عالميا في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمية، فيا العربية أطلقت يوم الخميس أكبر معرض لسامسونج للاجهزة الذكية في المملكة العربية السعودية في الرياض ، بحضور شون غرو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط، سامسونج السعودية والمهندس طارق الغنيم ، رئيس مجلس إدارة فيا العربية جنبا إلى جنب مع المديرين التنفيذيين الآخرين والضيوف.
في إطار التعاون المستمر لمدة ثلاثة أعوام بين شركتي فيا العربية و “سامسونج” العالمية تم افتتاح أكبر صالة عرض منتجات ذكية في الشرق الأوسط على مساحة ٥٥٠ متر مربع في أرقي شوارع الرياض وسط شارع التحلية وتحتوي الصالة الذكية على أحدث ما تنتجه سامسونج في عالم الأجهزة الذكية من الأجهزة المنزلية والهواتف واللوحيات وشاشات العرض وأجهزة الحاسب الآلي .. تم تجهيز وتأثيث المعرض بحسب معايير “سامسونج” العالمية واللتي راعت فيها أن يحصل الزائر على أقصى درجات الراحة حيث تم تقسيمه لعدة أقسام هامة .. المنطقة الذكية حيث يمكن للزائر التعامل مع الأجهزة المنزلية بشكل مبتكر كلياً والمنطقة التفاعلية واللتي تتيح للزائر التعاطي مع الأجهزة عبر كاميرات خاصة تم تزويد الشاشات بها وكذلك منطقة الأطفال المرحة بكامل تجهيزاتها كما أن هناك مقهى واستراحة للزوار.
ستوفر فيا العربية فريق من استشاريي المبيعات الذين يتمتعون بأقصى درجات التدريب في كافة الأوقات لمساعدة العملاء وإرشادهم حول مميزات كافة موديلات منتجات “سامسونج”.
الآن بإمكان العملاء الحصول على آخر منتجات “سامسونج” من الصالة الذكية وذلك قبل أي معرض آخر .. إضافة لضمانات فيا العربية ضمان محمي المقاوم لحوادث الماء العرضية وضمان آي كير.
وقال شون غرو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط، ” يمكن للمستهلكين تجربة مجموعة سامسونج الكاملة من المنتجات بما في ذلك الهواتف الذكية ، وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والكاميرات على اتصال و الاكسسوارات ، وكلها في مخزن واحد . أنها تمكن المستهلكين للتفاعل مع أحدث الأجهزة والخبرة كيفية اتصالهم معا لإثراء حياة الناس. بالإضافة إلى ذلك، نحن بكل فخر نعلن عن الحجز مسبقا ، لأول مرة في المملكة ، أعلنت عن انتاج غالاكسي S5 الشهر الماضي مع تصميم جديد وحديث ، وكاميرا متقدمة ، أسرع اتصال بالشبكة ، وأدوات اللياقة المتخصصة و ميزات الحماية المعززة، حيث ان الجماهير مدعوة للحصول على تجربة المنتج في واحد من افضل المعارض واكبرها في تاريخ التكنولوجيا الحديثة ” .
بالإضافة إلى الابتكارات الواسعة للشركة ، ومن خلال هذا الإعلان، تم الكشف الاستثنائي عن غالاكسي نوت برو 12.2والذي لم يكن متوفرا في السوق السعودية. بوجود خيار العمل مع قلم S Pen ، غالاكسي نوت PRO يمتلك أكبر شاشات العرض الموجودة على تصميم الاجهزة الذكية،ومن أعظم الإنجازات في تاريخ الاجهزة الذكية الأخيرة.
وقال المهندس طارق الغنيم ، رئيس مجلس إدارة فيا العربية في افتتاح صالة العرض ، ان فيا العربية تجني نتائج شراكة استراتيجية مع مزودي التكنولوجيا الرائدة ، وخاصة سامسونج للإلكترونيات.

“سامسونج وباستمرار تقدم أحدث الابتكارات التكنولوجية في المملكة العربية السعودية – ومع صالة عرض سامسونج الاتصالات النقالة ، المستهلكين يمكنهم الحصول على معظم هذه التقنيات من خلال تعلم كيفية الاستفادة من أجهزتهم النقالة عبر النظام البيئي من الالكترونيات الاستهلاكية. سوف يكون لدى المستهلكين مكان واحد لاستكشاف والتعرف على مجموعة كاملة من منتجات الهواتف النقالة ، ولكن أيضا هناك الدعم من الخبراء للمساعدة في اختيار وتقديم الخدمات ، لضمان أن يتم اختيار الجهاز المناسب . واشار الى انه سوف يكون هذا حقا تجربة فريدة من نوعها لسوق المحمول ، والتي تجسد روح التواصل بين أجهزة سامسونج والمستخدم، وكشف الأشياء غير العادية التي يمكن القيام بها في ونحو فلسفة الحياة الذكية ” .
وأظهرت سامسونج أيضا اثنين من الأجهزة الرفقاء الجديدة : جير 2 نيو وجير فت الذي حظى بالكثير من الاهتمام المدعوين . كل من الأجهزة لديها جهاز استشعار معدل ضربات القلب، عداد الخطى و أدوات مختلفة . وتفاصيل إضافية حول أجهزة المعصم هذه الثورية ويمكنم الاطلاع عن الموقع الرسمي www.samsung.com .