Preloader logo

زيادة النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة في معظم مناطق مجلس الاحتياطي الفيدرالي

Gulf travellers to Germany hit all-time record in 2013

وقال مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الاربعاء انتعش النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة في الاسابيع الاخيرة مع السحب المتصلة بالطقس والاجواء

وقال البنك المركزي الامريكي في تقرير كتاب بيج للمعلومات عن الانشطة التجارية التي تم جمعها من جهات البلاد ثمانية من 12 منطقة في النمو تتميز بأنها ” منخفضة الى معتدلة . “

ذكرت شيكاغو أن النمو قد ارتفع ، في حين قالت نيويورك وفيلادلفيا كان النشاط ارتد من التباطؤ المتعلق بالاجواء العامة في وقت سابق من العام .

“وتشير التقارير الواردة من الــ 12 الاحتياطي الفيدرالي المناطق زيادة النشاط الاقتصادي في معظم مناطق البلاد منذ التقرير السابق”.

التقرير، الذي أعده البنك الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند من البيانات التي تم جمعها قبل 7 نيسان، هي على نطاق واسع بما يتماشى مع البيانات بدءا من مبيعات التجزئة لالإنتاج الصناعي التي اقترح الزخم المتنامي في الاقتصاد في الخطوة مع الطقس الحار.

تعثر الاقتصاد في وقت مبكر من السنة بسبب العواصف الثلجية الباردة ومريرة النشاط تعطلت.

وبالنظر كتاب بيج أن إنفاق المستهلكين قد ارتفع في الأسابيع الأخيرة في معظم المناطق . وكانت مبيعات السيارات تصل في سبع مناطق ، في حين تحسن الصناعات التحويلية في معظم المناطق .

وقال مجلس الاحتياطي الفيدرالي “، أفاد بان عدة مناطق أن تأثير الطقس في فصل الشتاء كان أقل حدة مما في وقت سابق من هذا العام “،.