Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
رجال الأعمال السعوديين يبدون اهتماما كبيرا في الشركات الهندية – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

رجال الأعمال السعوديين يبدون اهتماما كبيرا في الشركات الهندية

القسم التجاري من القنصلية العامة للهند ، جدة ، بالتعاون مع غرفة تجارة أبها والصناعة ( ACCI ) نظمت المعرض التسويقي لمدة يومين من الشركات الهندية في مقر غرفة أبها في 17 و 18 مارس .

المعرض افتتح رسميا بالاشتراك علي القماش ، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان ، و مادان كومار ، القنصل ( التجارية) في 17 مارس اذار.

الأعضاء البارزين والمسؤولين من الغرفة ، و رجال الأعمال السعوديين و المسؤولين التنفيذيين كانوا من الحاضرين.

على هامش المعرض التسويقي، عقد لقاءات مع القماش. وعبد الرحمن الأحمري ، الأمين العام ، لـــAICC ، ومسؤولين آخرين من الغرفة .

القنصل (التجاري ) موضحا أن الهدف من المعرض التسويقي، أبرز زيادة شقين في التجارة الثنائية بين الهند والمملكة العربية السعودية في السنوات الثلاث الماضية ، وسوق يبرز إمكانات هائلة للمنتجات الهندية في المملكة و فرص الاستثمار في الهند لرجال الأعمال السعوديين .
وأعرب أعضاء الغرفة اهتمامهم في تحسين الروابط الثنائية و تبادل الوفود التجارية.
كتالوج من أكثر من 100 شركة هندية التعامل في مختلف القطاعات: مثل المنسوجات / الملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية و المواد الغذائية والإكسسوارات الكهربائية والإلكترونية، و صناعة التعبئة والتغليف والآلات والمعدات ، وتكنولوجيا المعلومات ، والسياحة ، والمستحضرات الصيدلانية ، المعدات الطبية، الأجهزة المنزلية ، والحرف اليدوية والهدايا ، والبناء، وما إلى ذلك ، كانت على الشاشة جنبا إلى جنب مع الكتيبات السياحية والنشرات التجارية الصادرة عن الهند السياحة والقنصلية على التوالي.
المعرض التسويقي حضره عدد كبير من رجال الأعمال السعوديين . وأظهر ممثلين من مختلف الشركات المحلية اهتماما كبيرا لمعرفة المزيد حول مختلف المنتجات والشركات في الهند، وخاصة في مجال البناء ، وتكنولوجيا المعلومات والصناعات الدوائية و الهندسية الخفيفة .
القماش والأحمري لقوا ترحيب موسعة لرجال الأعمال الهنود المحتملين ، وأكد على تقديم كل الدعم من الغرفة لتأسيس شركات جديدة في منطقة عسير