Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
راج العقارية السعودية تستثمر 230 مليون دولار في مشروع و مول الرياض – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

راج العقارية السعودية تستثمر 230 مليون دولار في مشروع و مول الرياض

أعلنت شركة راج العقارية التابعة للمملكة العربية السعودية بناء مول يقدر ب 320 مليون دولار اي 1,2 مليار ريال سعودي يضم مكاتب و اسواق و مجمع طعام لسنة 2016.

سيمتد مشروع رياض ووك 13.7 هيكتار في عاصمة المملكة و سيتضمن المشروع واجهة مبنى عرضها 650 مترسيتوضع المشروع على الطريق الدائري الشمالي للرياض,3 كم غرب مدينة الملك عبدالله المالية,في حي النخيلو سيكون نمط الحياة في المركز مشابه ل  “الغروف مول” في مدينة لوس انجلوس, مما يسمح للمقيمين والزوار للاستمتاع بتجربة مول في الهواء الطلق.

و لحق ايضا في تصميم المشروع فندق بوتيك ومكاتب ومناطق ترفيهية وثقافية و ايضا منطقة للتنزهراج العقارية هي شركة تابعة لمصرف الراجحي المتحدة، وشركة ممتلكات باسيلووقع الاتفاقية كل من وليد بن سعد آل هزاع، الرئيس التنفيذي لشركة راج العقارية، وأحمد بن عبد الله باكرمان، الرئيس التنفيذي لباسيل، في المقر الرئيسي لشركة الراجحي المتحدة في الرياض.

و قال الهزاع : “هذا المشروع هو إضافة مزدهرة في السوق العقارية، واحدة من أسرع القطاعات نموا في المملكة ومساهما رئيسيا في نمو الاقتصاد الوطني، في ضوء الاستراتيجية الجديدة التنويع الاقتصادي التي تبنتها الحكومة السعودية بتوجيه من خادم  الحرمين الشريفين الملك سلمان“.

بالإضافة إلى قيمة العقار وموقعه الحيوي في شمال العاصمة، وهذا المشروع هو إضافة قيمة إلى التجزئة والمكاتب والأسواق الضيافة.”