Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
دو ستضاعف بصمة الجيل الرابع – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

دو ستضاعف بصمة الجيل الرابع

أعلنت دو مؤخرا أنه قد زاد في البصمة الجيل الرابع (أل تي أي) بأكثر من الضعف خلال عام 2013.

كما تضاعف دو قدرة الإذاعة الأصلي لاستيعاب الزيادة الكبيرة في حركة البيانات المتنقلة ، منذ إطلاق شبكة الجيل الرابع في يونيو 2012، و خلال 2012-13 وحده ، أدت استثمارات دو لوحدها في شبكات الجيل الثالث و الجيل الثاني بزيادة سعة شبكتها الإذاعية ب 60 في المائة.

وقال سليم البلوشي ، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الشبكة و العمليات في دو : “إن عملاء الاتصالات يزيدون الطلب على البيانات فقد أصبحت شبكتنا ذات المستوى العالمي الجيل الرابع (أل تي أي) جزءا لا يتجزأ من أسلوب حياتهم – . السرعة ، والجودة العالية ، والموثوقية ثلاثة الفضائل التي نؤمن بها عندما يتعلق الأمر بتغطية الشبكة ” . بل هو في صميم ما نقوم به

“إن الحاجة المستمرة ليكون في بيئة مغطاة- سواء ، بباتصال مع أعزاء لهم ، أو الحاجة للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بالعمل وأضاف أن و فريق عملنا دائما يعمل في استثمار الوقت والموارد في بناء الشبكة الداخلية والخارجية تملك الخصائص التي تمكن المستخدم من تجربة رائعة، و بغض النظر عن أينما كانو العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ” – .

وتعمل دو حاليا على توسيع قدرات شبكتها من خلال نشر حاملة ثالثة إضافية لشبكة الجيل الثالث الجيل الثالث الرامية إلى زيادة استيعاب المزيد من المستخدمين. وبإضافة صوت عالي الدقة هو لفتة فريدة من نوعها التي تقدم محادثات هاتفية واضحة وضوح الشمس على أحدث الهواتف الذكية .