Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
دليل القادمين الى تركيا لزراعة الشعر – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

دليل القادمين الى تركيا لزراعة الشعر

شهدت السنوات الأخيرة زيادة في عدد السياح الخليجين إلى تركيا بشكل ملحوظ مع تحسن العلاقات السياسية بين دول الخليج وتركياخاصة مع قطر، والمملكة العربية السعودية والكويت وارتفعت النسبة في عام 2015 لتصل إلى أكثر من 46٪ عن السنوات السابقة ما يقارب ال 850 ألف سائح. ومعظم السياح العرب يأتون بقصد السياحة الطبية والعلاج واجراء عمليات التجميل وزراعة الشعر وغيرها من مجالات الطب في تركيا.

ولكن هناك بعض الأمور الهامة التي يجب الانتباه إليها قبل أن نقرر أجراء عمليات زرع الشعر أو العلاج الطبي في تركيا. ولناخذ معلومات هامة عن زراعة الشعر

ماهي عملية زراعة الشعر

انها نوع من الجراحة التي يتم نقل الشعر من مكان مملوء في الجسد الى المكان الفارغ لديك لملء المنطقة الفارغة بالشعر المنقول وهي عملية ليس لها خطورة على الجسم أو مضاعفات ويجب الانتباه الى ما كان الشخص يعاني من أمراض مزمنة كالسكري او الضغط ففي تلك الحال لا يمكن اجراء العملية.

كيف يتم اجراء عملية زراعة الشعر؟

لا يوجد هناك على الإطلاق أي آثار جانبية العملية مريحة جدا تتم (تحت تأثير التخدير الموضعي) أنه يمكنك مشاهدة التلفزيون, قراءة كتاب, أو التحدث مع أصدقائك على الهاتف أثناء العملية.

هل عملية زراعة الشعر مكلفة؟

هو استثمار مدى الحياة لصورتك الذاتية والثقة بالنفس وهناك عروض خاصة من المستشفيات في جميع أنحاء العام لذلك اتبع العروض وابحث عن أفضل سعر وخدمة وطبيب أو مشفى تكون على مستوي عالمي. وفي الاونة الاخيرة برعت تركيا في هذا المجال ووصلت الى مستوى عالي بالعالم.

هل عملية زراعة الشعر آمنة؟

نعم، أمنة وبعد العملية يمكنك الحصول على شعر طبيعي بنفسك ينمو مرة أخرى على فروة الرأس بشكل دائم طبعا مع متابعة تعليمات الدكتور والعلاج.

ماذا علي أن أفعل قبل اتخاذ قرار لزرع الشعر؟

أولا يجب أخذ الحذر والبحث جيدا في الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن أسم المشفى أو الطبيب الذي سيجري لنا العملية وهناك أساليب للتحقق من مستواه في القطر ممكن أن نأخذ المعلومات من خلال مراسلة الدوائر الرسمية والسفارة التركية قبل تثبيت الحجز ودفع النقود.

ثانيا يجب أجراء الفحوصات الطبية الكاملة في بلدك سواء فحوص الضغط والسكر وغيرها من الامراض التي من الممكن أن تمنعنا من أجراء العملية.

ثالثا يجب أن نعلم بأن نجاح العملية أو فشلها مرتبط باتباع تعليمات الطبيب بشكل جدي وعدم الاستهتار بالتعليمات لأنه من الممكن أن يكون سببا في عدم الحصول علة النتائج المطلوبة.

رابعا لايوجد هناك أحد في الطب الحديث يعطي ضمانا 100% بنجاح العملية فهذا الامر يعتمد على استجابة الجسم ومشيئة الله وحده طبعا والالتزام بتعليمات الطبيب.

خامسا قبل اتخاذك قرار بأجراء عملية يجب أن تبحث عن الاثار الجانبية والتي ممكن أن يكون لها تأثير على صحكتك في المستقبل ولا تعتمد فقط على ما تسمعه من الاصدقاء.

سادسا أن تركيا بلد مثل كل البلاد فيها أناس طيبون واناس سيئون وبجب أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع الناس.

سابعا اللغة التركية هي اللغة الرسمية أما اللغات الاخرى فنسبتها فالتعامل بها قليل في المطار أو وسائل المواصلات عليك أن تحمل خريطة وتعرف الى اين تذهب.

ثامنا مطار أتاتورك المطار الاول في تركيا أسطنبول فيجب أن نعرف عن المخارج وأماكن أخذ الفيزا والتاكس فري والصرافة سواء من شركات السياحة أو عن طريق الانترنت.

متى يمكن أن أرى النتائج؟

على الرغم من أنك يمكن أن ترى الشعر المزروع على الفور بعد الجراحة، سوف يستغرق حوالي 9-12 أشهر من أجل أن تنمو لطول شعرك الطبيعي.

(EBCTV)