Preloader logo

دبي للاستثمار تتطلع إلى النمو القوي

Short-term Islamic instruments planned

 

تسعى شركة دبي للاستثمار الشركة المتخصصة في عالم الاستثمار إلى تعزيز التزامها بتحقيق نمو قوي عبر دول الخليج من خلال مشاركة 12 شركة تابعة لها في معرض دول مجلس التعاون الخليجي الخامس عشر الذي يقام حاليا في مركز اكسبو الشارقة ويستمر حتى 30 من مايو الجاري .

وتقدم دبي للاستثمار في جناجها بالمعرض أحدث ابتكارات الشركات التابعة لها والناشطة في مختلف القطاعات الانتاجية والخدمية بما فيها شركة إنسولير الإمارات والإمارات للزجاج المسطح والإمارات للزجاج ولوميغلاس والإمارات لأنظمة المباني الحديدية الى جانب شركة مرموم للألبان وشركة دبي للرافعات والخدمات الفنية المحدودة وشركة خدمات الخليج الديناميكية ومركز دبي لقيادة السيارات وشركة لايف تك وشركة معادن الخليج الفنية.

وتقدرعائدات أعمال الصناعة والمقاولات لدبي للاستثمار ب 1.43 مليار درهم حتى تاريخ 31 ديسمبر 2013 مدفوعة بالنمو الذي تحقق عبر كافة الشركات التابعة لها.

وقال خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار” لقد حققت دول مجلس التعاون الخليجي خطوات ضخمة في قطاع الصناعات خلال السنوات الماضية وتعتبر المنطقة اليوم واحدة من الأسواق الأسرع نموا في العالم ويرجع ذلك إلى عدة عوامل من أهمها بنيتها التحتية التي أنشأتها وفقا لأعلى المعايير العالمية.. مشيرا الى ان تأسيس قطاع صناعي قوي في المنطقة يعتبر من أهم ركائز التنمية الاجتماعية والاقتصادية بما في ذلك التجارة الخارجية ما ساعد على إيجاد فرص نمو كثيرة للاقتصاديات الخليجية لا سيما في القطاع غير النفطي “.

وأضاف كلبان ” تعد دبي للاستثمار واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الصناعات التحويلية حيث مثل حضورا قويا في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي .. منوها إلى أن المشاركة في المعرض الخليجي المشترك الخامس عشر في اكسبو الشارقة تعد فرصة كبرى لاستعراض خبرات وإمكانيات الشركة في مختلف القطاعات و من أجل إيجاد فرص لبناء شراكات مع الشركات المختلفة بالإضافة إلى التواصل مع المستثمرين المحتملين مما يؤدي إلى تعزيز تواجدنا في كافة أنحاء المنطقة.