Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
خزانة تكمل اقتناء آجيبادم للتأمين – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

خزانة تكمل اقتناء آجيبادم للتأمين

خزانة ناسيونال بيرهاد الماليزية أكملت بنجاح عملية الإستحواذ على شركة التأمين القابضة على حصة بنسبة 90 % في شركة آجيبادم للصحة وللتأمين المحدودة . وهي شركة رائدة للصحة الرائدة وللتأمين على الحياة في تركيا – حيث تم شراؤها ب 252 مليون دولار .
وقد تم توزيع الحصص ال90 % بين محمد علي آيدنلار وأسرته و مجموعة الأبراج . كما سيحتفظ محمد علي آيدنلار بحصة 10 % في آجيبادم للتأمين .

آجيبادم للتأمين تقدم خدمات التأمين للعملاء من الشركات والأفراد في تركيا ، ولديها ثاني أكبر حصة من سوق التأمين الصحي في هذه الصناعة. ومقرها في اسطنبول ، وتعمل حاليا عبر ستة مكاتب إقليمية في جميع أنحاء تركيا . قسط التأمين الصحي الذي تقدمه آجيبادم للتأمين توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من مرافق الرعاية الصحية عالية الجودة في تركيا .

محفظة خزانة للأصول والتأمين يتشمل ACR كابيتال القابضة المحدودة ( ACR ) التي تتخصص في توفير حلول إعادة التأمين التقليدية و التكافل لمواجهة المخاطر الكبيرة والمعقدة.

مدير إدارة , خزانة ، تان سري داتو ازمان الحاج مختار قال : “نحن سعداء مع الانتهاء بنجاح من عملية الاستحواذ لأنه يشكل جزءا مهما من البناء التدريجي لمنصة تأمين خزانة التي تركز على الأسواق التي تتمتع بإمكانات نمو قوية . يسعدنا كذلك أن هذا الإنجاز يأتي على الجزء الخلفي من الافتتاح الرسمي للمكتب الإقليمي في تركيا لخزانة في اسطنبول في نهاية اكتوبر تشرين الاول عام 2013 ” .

الانتهاء بنجاح يتبع الإقتناع ببعض الأمور السابقة السوابق قبل توقيع الاتفاق في 26 تموز 2013 و الموافقات من الجهات التنظيمية في ماليزيا و تركيا . تصرف بنك أوف أميركا ميريل لينش و بنك سي آي إم بي للاستثمار كمستشار مالي مشترك لرأس المال و خزانة على هذه الصفقة .