Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
حوالي 93٪ من طالبي العقارات يبحثون على شبكة الإنترنت – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

حوالي 93٪ من طالبي العقارات يبحثون على شبكة الإنترنت

بعد استطلاع عن كيف يبحث طالبي العقارات عن عقارات ليشتروها، أظهرت نتائج الاستطلاع أن ما يقرب من 100 في المائة يبدءون الرحلة على شبكة الإنترنت.

وقد وجدت دراسة حديثة قامت بها البوابة الملكية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة

أن أكثر من 90 في المائة من المستخدمين يبحثون عن العقارات على الانترنت بدلا من عن طريق وسيط أو من توصية شخصية

بعد استطلاع عن كيف يبحث طالبي العقارات عن عقارات ليشتروها، أظهرت نتائج الاستطلاع أن ما يقرب من 100 في المائة يبدءون الرحلة على شبكة الإنترنت.

مايكل لاهياني ، الرئيس التنفيذي و مؤسس موقع البحث عن العقارات ، يشعر أن انتشار الإنترنت تقلع في الإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب وجود جيل تربى على الانترنت و على دراية نمط الحياة مرتبطة رقميا هو التعدي على عتبة الإعلانات المبوبة التقليدية.

، وقال لاهياني: “وبينما المشترين و المستأجرين لا تزال تستخدم وكلاء العقارات لإتمام الصفقة ، وانهم الاستفادة من المصادر على شبكة الانترنت لإجراء البحوث والبحث عن منازل أولا. توجيه المستهلكين من خلال ما في كثير من الحالات ستكون أكبر صفقة من حياتهم ، والبوابات الملكية مثل ضمان أن تفتيش مسكنه واسعة النطاق يمكن أن يتمتع دون الحاجة إلى دارت في البيوت المفتوحة أو يتجولون يبحثون عن ‘ للبيع ‘ أو ‘ للايجار ‘ علامات ” .