تويتر يدفع 10 ملايين دولار لمهندس بسبب صراع المواهب في سيليكون فالي

SHARE

من بين المديرين التنفيذيين الأعلى أجرا في تويتر , يبرز كريستوفر فراي .

نائب الرئيس الأول للهندسة الذي كسب 10.3 مليون دولار في العام الماضي ، وجاء خلف الرئيس التنفيذي لتويتر ديك كوستولو الذي كسب 11.5 مليون دولار ، وفقا لوثائق الاكتتاب التغريدي . وهذا هو أكثر من رواتب المديرين التنفيذيين مثل الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا آدم ميسينجر ، والمدير المالي للشركة مايك غوبتا و رئيس التشغيل علي روغاني .

مرحبا بكم في وادي السيليكون ، حيث ان هناك نقص في المواهب الهندسية الكبيرة وسط انفجار المشاريع المدعومة من رأس المال بتضخيم الرواتب .

“هذا وتجدر الإشارة ان عدد المنتمين الى وادي السيليكون لم ينمو ” وقال ايان غرانت ، المجند في الريفيرا الشركاء ، والتي تتخصص في وضع المهندسين في رأس المال الاستثماري المدعوم . واضاف “لكن الطلب عليها قد ذهب من خلال السقف . ”
قصص كثيرة حول المدى الذي سوف يساعد أرباب العمل لاستقطاب المواهب الهندسية – بالإضافة إلى الكافيتريات مجانا ، وخدمات الغسيل وحافلات النقل إلى أن غوغل و فيس بوك في العالم هي بالفعل تشتهر .

هذا وقد تم دفع إيجارالمهندس الرأسمالي المغامرغانسان فينكي لمدة عام كامل من قبل والذي يكلف 1.000 دولار في الشهر , وقد إمتنع فينكي عن تحديد إسم الشركة وامتنع عن تحديد الشركة ، التي استثمرت شركته فيها.

NO COMMENTS