Preloader logo

تويتر توزع واجبات مدير العمليات السابق بين اثنين من المديرين التنفيذيين

 

قررت إدارة شبكة تويتر للتدوين المصغَّر تقسيم مهام مدير العمليات السابق علي روغاني على اثنين من موظفيها التنفيذيين، في مرحلة تحاول فيها الشركة جاهدة الخروج من أزمة النمو البطيء لعدد مستخدميها.

وتبعا لشبكة رويترز الإخبارية، سيتولى آدام بين مسؤولية العائدات والشراكة، بينما سيشرف جبرييل ستريكر على مهمة التسويق والدعاية، كما أعلنا عبر حسابيهما على شبكة تويتر.

أخبار التكنولوجيا موقع إعادة / سجل في وقت سابق تردد عن تغييرات في الإدارة يوم الخميس. (on.recode.net/1l9gjX0)
تويتر لم يتسن لها الحصول على تعليق فوري من خارج الساعات العادية للأعمال في الولايات المتحدة.

وتأتي تلك الخطوة في أعقاب استقالة علي روغاني إيراني الأصل من منصب مدير العمليات بعد خلاف مع المدير التنفيذي لتويتر ديك كاستلو حول بطء نمو مستخدمي الشبكة، وقد كان مسؤولا عن تطوير المنتجات والإشراف على الشؤون المالية وإجراء الصفقات.

جدير بالذكر أن الربع الثاني من العام الجاري لم يشهد النمو المرجو في عدد المستخدمين الأمر الذي قد يصيب العديد من المستثمرين بالإحباط، أثار أيضا مخاوف تويتر بالقول ظهر 255 مليون مستخدم شهريا يتحققون من الخدمة وهذا أقل كثيرا من العام الماضي

ويبين موقع الشركة على شبكة الإنترنت وسائل الاعلام الاجتماعية دور باين رئيسا للدخل العالمي، في حين ستريكر هو نائب الرئيس للتسويق والاتصالات.

وفقدت اسهم تويتر قيمتها حيث أغلقت عند 38،90 دولار على بورصة نيويورك يوم الخميس اي انخفضت حوالي 42 % من قيمتها منذ بداية العام.