Preloader logo

توفير الطاقة يعود بالكثير من الفوائد

أعلنت إدارة نوفوس كوميونيتي عن إطلاق برنامج الطاقة لنوفوس في شراكة مع EnergyX و إمريل للطاقة .

المبادرة تم تصميمها خصيصا للحد من الأثر البيئي للمباني السكنية والتجارية التي تدار من قبل نوفوس إدارة المجتمع و سوف نرى مبلغ التوفير يصل إلى 350 مليون درهم خلال عشرة أعوام .

وتجدر الإشارة الى ان نوفوس كوميونيتي حريصة على معالجة التكاليف الضخمة للمرافق التي تمثل في المتوسط 42 %من وحدة تكاليف رسوم الخدمة ، أكبر مدير مجتمع مستقل في دبي ، نوفوس كوميونيتي، الذي يعمل لخفض فواتير الطاقة من خلال محفظة أعماله بنسبة 35 % دون فرض أي تكلفة إضافية على أصحاب الأملاك .

” وتمثل الطاقة أكبرالتكاليف التشغيلية لجميع أصحاب المباني , والدراسات الأمريكية أثبتت أن نفايات كل مبنى تحتوي على 20-40 % من فاتورة الطاقة لديها. التحدي الأكبر بالنسبة لدبي هو حقيقة أن أسعار الكهرباء لم ترتبط تاريخيا بالتضخم ، مما أدى إلى انخفاض الأسعار وزيادة الإستهلاك دون رادع . وقال اليستر مكراكين ، الرئيس التنفيذي لنوفوس كوميونيتي، في مؤتمر صحفي كانت نوفوس حريصة على معالجة هذا الهدر لعملائنا ودعم الحكومة للحد من الأثر البيئي في المدينة ” .

برنامج الطاقة نوفوس يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتمويل و تنفيذ المشاريع المحلية مع شركاء البرنامج والتي تشمل EnergyX ، مجموعة التمويل للطاقة ومقرها هونج كونج ، و إمريل للطاقة، شراكة ناجحة بين كراولي للكربون ، وأيرلندا، و الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق ، شركة خدمات إمريل .

تقدم هذه الشراكة الحصرية جمعيات الملاك ‘، وهي طاقة لا مثيل لها مع مبادرة إنقاذ مراجعة حسابات الطاقة لأبنية مجانية الطاقة ، و بنسبة 100 %على ضمان توفير الطاقة المتوقعة ، و 100 في المائة تمويل تكاليف المشروع والطاقة، و ضمانات مجانا على معدات المشاريع وعلى صيانة المعدات. مبادرة فريدة من نوعها تضمن لأصحاب العقارات لن تضطر لدفع أي تكاليف مقدما للإنفاق الرأسمالي أو تعريض أنفسهم لمخاطر مالية مع برنامج الطاقة نوفوس . واحدة من الفوائد الأكثر أهمية لهذا البرنامج هو الحد من تكاليف الطاقة في مباني نوفوس التي تديرها ، من شأنها أن تخفض رسوم الخدمة عن طريق 4 آلاف درهم إلى 10 آلاف درهم سنويا لكل وحدة .