Warning: Creating default object from empty value in /home/customer/www/ebctv.net/public_html/wp-content/plugins/dfd-extensions/redux_framework/ReduxCore/inc/class.redux_filesystem.php on line 29
تجار التجزئة في دبي يتمتعون بالتجارة الرائجة – قناة الاقتصاد والأعمال
Preloader logo

تجار التجزئة في دبي يتمتعون بالتجارة الرائجة

تجار التجزئة في دبي يتمتعون بالتجارة الرائجة

شهدت الأسواق في دبي انتعاشاً ملحوظاً في حركة البيع والشراء، خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب تحضيرات الناس لعيد الفطر السعيد، وكثرة العروض الترويجية والتخفيضات المذهلة، التي تتضمنها حملة «رمضان في دبي»، و«عيدية دبي» اللتين أسهمتها في إدخال الفرحة على قلوب الكثير من المتسوقين والفائزين، بما تضمنتاه من عروض ترويجية هائلة وجوائز قيمة.

وأسهمت الحملات والعروض الترويجية، التي تطلقها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي في تنشيط قطاع التجزئة، الذي بات يشهد نمواً متزايداً كل عام، وأصبحت دبي وجهة رائدة للتسوق على مستوى العالم، وتحتضن أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، الأمر الذي حفز عنصر المنافسة بين التجار والعلامات التجارية الرائدة، وانعكس في شكل أفضل الصفقات والعروض الترويجية والقيمة المضافة على السلع والمنتجات.

ومن وجهة نظر الجمهور والمتسوقين، فقد أجرى المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لقاء مع عدد من المتسوقين في مراكز التسوق، التي تقدم عروضاً ترويجية هائلة لمعرفة آرائهم عن تجربة التسوق في دبي، خلال هذه الفترة:

قال محمد الحافظ عبد الكريم من السودان: «أحب التسوق خلال العشرة الأواخر من رمضان، والاستفادة من العروض الهائلة والخصومات على الماركات التجارية العالمية. أسارع بالشراء لبناتي الثلاث وزوجتي، وكل ما ينقصنا من ملابس وأكسسوارات، إلى جانب العروض الاستهلاكية، التي تشهد قيمة مضافة وتخفيضات هائلة».

ومن جهته قال سليم محمد ميملكار من الهند:«أعيش في دبي منذ خمسة عشر عاماً، وتعودت على التبضع والتسوق في شهر رمضان الكريم، فعقب النصف الأول من رمضان نبدأ بارتياد مراكز التسوق عقب صلاة التراويح، وخلال أيام العطل لاغتنام فرصة التخفيضات الهائلة والعروض. تعودنا أنا وزوجتي على شراء كل ما نحتاج إليه من ملابس وعطور وأثاث ومستلزمات من أكبر المتاجر ومراكز التسوق وبأفضل الأسعار.

ومن ناحيتها قالت سكينة بي بي من سيرلانكا: «أتسوق لشراء ما أحتاج إليه خلال رمضان مثل الطحين والجلي والكاسترد والأرز وغيره، بينما أحرص على شراء ما أحتاج إليه من الأكسسوارات المنزلية، استعداداً للعيد في النصف الثاني من رمضان. أجمل ما في رمضان في دبي والعيد في دبي، أنه مليء بالعروض والتخفيضات ،فالجميع يسهم بدوره لإثراء تجربة السائح والمقيم.

أعيش في دبي من سنوات طويلة، وتعودت على الشراء والتبضع لكل ما أحتاج إليه من أكسسوارات منزلية وملابس خلال شهر رمضان، كما أحب أن أتسوق خلال النهار قبل الإفطار لتفادي الزحمة».

وفي السياق نفسه قال حسام الديسماني من المملكة العربية السعودية: «قدمت في رحلة عمل إلى دبي وبالتأكيد لا يمكنني تضييع فرصة التسوق للعائلة من دبي، إذ تعتبر تجربة التسوق في مراكز دبي رائعة، بما توفره مراكز التسوق من خصومات وتخفيضات مذهلة وعروض ذات قيمة مضافة، خلال فترة رمضان، وما قبل العيد. وبالفعل قمت بشراء احتياجات العيد من ملابس وهدايا وعطور وأكسسوارات لجميع أفراد عائلتي».

من جهته قال محمد إبراهيم من دبي: «أحب التسوق بداية شهر رمضان كل عام، والاستفادة من العروض المتوفرة والابتعاد عن الزحمة. معظم العلامات التجارية التي أحبها أنا وزوجتي، مثل أرماني، تطلق عروضاً خلال شهر رمضان وبما أننا نقطن في منطقة مردف فإن سيتي سنتر مردف هو وجهتنا المفضلة لكل ما ينقصنا.